أخبار عاجلة
كيف تتجاهل من يزعجك على سناب شات دون أن يدري؟ -
الآن خرائط قوقل تدعم CarPlay في iOS 12 -
الإعلان الرسمي عن هواتف Mi 8 وMi 8 Youth من Xiaomi -
ألمانيا تدشن أول قطارين هيدروجينيين في العالم -

الكشف عن قائمة شخصيات الموسم الرابع من لعبة Street Fighter V Arcade Edition

الكشف عن قائمة شخصيات الموسم الرابع من لعبة Street Fighter V Arcade Edition
الكشف عن قائمة شخصيات الموسم الرابع من لعبة Street Fighter V Arcade Edition

في يونيو الماضي وبالتحديد فى السادس والعشرين من الشهر، حصل ملاك لعبة القتال المميزة Street Fighter V Arcade Edition علي Cody وهو أخر شخصيات الموسم الثالث من اللعبة ومع إنتهاء شخصيات الموسم الثالث حصلنا علي تسريبات حول قدوم مجموعة من الشخصيات الجديدة إلي اللعبة وذلك من خلال الموسم الرابع للعبة، ولكننا لم نحصل علي أي تأكيد رسمي حول تلك الشخصيات.

ولكن اليوم قام أحد المستخدمين عبر موقع Reddit الشهير بالكشف بأن الموسم الرابع من لعبة Street Fighter V Arcade Edition سيحتوي علي 6 محتويات إضافية للعبة بالإضافة إلي محتويين مجانيين ستقدم الشركة من خلالهم 8 شخصيات ستتوافر لاحقاً وذكر أيضا هذا المستخدم أسماء تلك الشخصيات وهم Viper و Necro و Q و Oro و أيضا Makoto.

أما بالنسبة للشخصيتين الجديدتين فلم يتم الكشف سوي عن أسم Phantom والذي وعلي حسب وصف المستخدم أنه أحد المتدربين علي يد شخصية FANG، أما الشخصية الثانية فللأسف لم يتم الكشف عن أسمها أو أي تفاصيل خاصة بها.

التسريبات لم تتوقف عن هذا الحد ولكنها ذكرت بأن لدي شركة Capcom خطة دعم طويلة خاصة بلعبة القتال Street Fighter V Arcade Edition والتي ستستمر وحتي عامي 2020/2021.

جديرا بالذكر أن لعبة Street Fighter V Arcade Edition متوفرة الأن عبر منصات PlayStation 4 والحاسب الشخصي وأيضا أجهزة الأركيد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية