أخبار عاجلة
كيف تتجاهل من يزعجك على سناب شات دون أن يدري؟ -
الآن خرائط قوقل تدعم CarPlay في iOS 12 -
الإعلان الرسمي عن هواتف Mi 8 وMi 8 Youth من Xiaomi -
ألمانيا تدشن أول قطارين هيدروجينيين في العالم -

قبل يوم من الكشف عنه- تسريب مواصفات Nokia 5.1 Plus مع تصميم نوتش

قبل يوم من الكشف عنه- تسريب مواصفات Nokia 5.1 Plus مع تصميم نوتش
قبل يوم من الكشف عنه- تسريب مواصفات Nokia 5.1 Plus مع تصميم نوتش

تعمل شركة HMD جلوبال بشكل دؤوب على التوسع في إنتاج هواتف العلامة التجاري العتيقة نوكيا بتقنيات حديثة وتصميمات عصرية، وقد أصدرت الشركة حتى الآن عدة هواتف مميزة منذ بداية العام، واستمراراً في العمل الجيد ظهر اليوم فيديو مسرب لهاتف نوكيا القادم Nokia 5.1 Plus  الذي ستكشف عنه الشركة غداً مع تصميم أنيق وشاشة بتصميم نوتش وكاميرا مزدوجة.

تأتي هذه الصور من Tiger Mobilesعبر حساب التسريبات الشهير @OnLeaks الذي ينفرد دائماً بالتسريبات المميزة، إلا أنها في النهاية تبقى مجرد تسريبات وليست معلومات مؤكدة.

يوضح الفيديو التصميم الخارجي للهاتف Nokia X5 والذي جاء بشاشة مقاس 5.7 بوصة مع حواف دقيقة وتصميم نوتش صغير، مع الإحتفاظ بمقبس سماعات الرأس القديم، مع تحديث منفذ الـ USB ليأتي من طراز USB-C بدلا من microUSB . وفي الخلف يعرض المقطع التصميم الخارجي للهاتف وقد جاء بمستشعر بصمات أصابع خلفي، مع كاميرا مزدوجة في وضع رأسي.



يجدر الإشارة إلى أن Nokia 5.1 Plus هو خليفة نوكيا 5 الذي اطلقتها الشركة في وقت سابق من فبراير الماضي في مؤتمر MWC في برشلونة، يأتي الهاتف الجديد في لونين هما الأسود الأنيق، ولون آخر فاتح لم يتم تحديده بعد ولكنه قد يكون فضي أو رمادي فاتح أو أبيض.

مواصفات Nokia 5.1 Plus التقنية :

بالنسبة للمواصفات التقنية للهاتف فهي غير معروفة بعد، إلا أنه وفقاً لأحدث التقارير فقد يأتي نوكيا 5.1 بلس والمعروف أيضا باسم Nokia X5 بمعالج Helio P60 بدلاً من معالج Helio P23 الذي تحدثت عنه التسريبات السابقة.

بالنسبة للشاشة فقد تأتي بقياس 5.86 بوصة، مع كاميرا أمامية 8 ميجابيكسل تستقر في النوتش، أما الخلفية فقد تأتي بدقة 13 ميجابيكسل و5 ميجا بيكسل مع بطارية جيدة سعة 3000 ملي أمبير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير جديد يقول بأنه محكوم على قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower بالفشل
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية