أخبار عاجلة
كيف تتجاهل من يزعجك على سناب شات دون أن يدري؟ -
الآن خرائط قوقل تدعم CarPlay في iOS 12 -
الإعلان الرسمي عن هواتف Mi 8 وMi 8 Youth من Xiaomi -
ألمانيا تدشن أول قطارين هيدروجينيين في العالم -

عرض دعائي جديد للعبة الدراجات النارية Ride 3

عرض دعائي جديد للعبة الدراجات النارية Ride 3
عرض دعائي جديد للعبة الدراجات النارية Ride 3

في شهر مايو الماضي قام أستوديو التطوير Milestone بالإعلان رسمياً عن الجزء الثالث من لعبة Ride 3، وذكر الأستوديو بأن اللعبة ستتوافر فى الثامن من شهر نوفمبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

الأستوديو لم يكشف أي تفاصيل أخري حول اللعبة سوي أنها لازالت قيد عملية التطوير، ولكنه كشف بأن اللعبة ستقدم مستوي رسومي مميز وستقدم مجموعة دراجات نارية مختلفة والتي تم تقديمها بشكل مختلف عن الأجزاء السابقة. حيث ستضم اللعبة أكثر من 230 دراجة نارية بالإضافة إلي 30 حلبة سباق من بينهم 12 حلبة جديدة فى تاريخ السلسلة. الأستوديو أكد أيضا بأنه بإمكان اللاعبين من التعديل علي الدراجات النارية حيث تحتوي اللعبة علي أكثر من 500 قطعة بإمكانك استخدامهم في التعديل علي الدراجة من ناحية ميكانيكية اللعبة أو التصميم العام للدراجة.

وخلال الفترة الماضية لم يكشف الأستوديو أي تفاصيل حول اللعبة من جديد، ولكنه اليوم قام الأستوديو بإصدار عرض دعائي جديد للعبة يستعرض من خلاله تصميم إحدى مسارات السباق التي تتواجد باللعبة وهو Lake of Garda حيث أستخدم أستوديو Milestone تقنيات متطورة من أجل جعل المسار يشبه الواقع وهو بالفعل مانجح به الأستوديو، فهو يود أن يقدم تجربة أفضل واقعية عن باقي أجزاء السلسلة.

الأستوديو أكد أيضا بأن طور Career فسيقدم تجربة جديدة ومختلفة علي حسب تصريح الأستوديو وأكد أنه سيضم مجموعة مميزة أيضا من الدراجات النارية وقد تم العمل علي تحسين الذكاء الإصطناعي بهذا الطور.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تحارب المحتوى المسيء للأطفال عبر الذكاء الاصطناعي
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية