لعبة Conan Exiles تحقق الإنجاز الأكبر لـ Funcom

لعبة Conan Exiles تحقق الإنجاز الأكبر لـ Funcom
لعبة Conan Exiles تحقق الإنجاز الأكبر لـ Funcom

تحتفل Funcom الشركة المطورة للعبة Age of Conan و Conan Exiles بتحقيق الأخيرة رقماً قياسياً في المبيعات حيث تخطت مبيعات اللعبة 1.4 مليون نسخة. قد يبدو الرقم ضئيلاً عند مقارنته بألعاب أخرى ولكن ستعلمون مدى أهميته عندما تعرفون أن هذا الرقم هو الأعلى في تاريخ المطور.

اللعبة حققت رقماً لم تحققه أي لعبة من تطوير Funcom على مدار 25 عاماً، متفوقة على متصدرة المبيعات قبلها Age of Conan وهي لعبة MMO صدرت عام 2008. كما تغلبت اللعبة على سابقتها من حيث سرعة المبيعات حيث تطلب الأمر 3 سنوات حتى تتمكن لعبة Age of Conan من تحقيق رقم 1.4 مليون نسخة حيث انتقلت اللبعة بد ذلك إلى نظام Free to Play. بخلاف لعبة Conan Exiles فقد دخلت مرحلة Early Access في يناير من عام 2017 وتم إطلاقها بشكل كامل في شهر مايو من العام الحالي، أي أنها عادلت رقم المبيعات في أقل من نصف المدة.

استغلت Funcom الفرصة للإعلان عن مجموعة من حزمات المحتوى الجديدة للعبة تنوي إطلاقها قريباً في شهر أغسطس. كما أعلنت عن شراكة جديدة لتتمكن من إطلاق نسخة الـ PS4 في اليابان، سيتم إطلاق النسخة عن طريق شركة Spike Chunsoft في الثالث والعشرين من أغسطس من العام الجاري وستتوفر في الأسواق وكذلك بنسخ ديجيتال.

هو خبر سعيد بالتأكيد لمحبي ألعاب المطور Funcom بعد مواجهتهم لعدة مصاعب تخص الديون المالية قبل عدة سنوات، واستطاعتهم التغلب على هذه المصاعب بتمويل جديد خلال ديسمبر من العام الماضي بقيمة 10.6 مليون دولار. هذا بالإضافة أن النجاح الذي حققته اللعبة يمثل الربح الأكبر الذي حققته الشركة المطورة خلال سنة مالية منذ تأسيسها !!

هل قمتم بتجربة لعبة Conan Exiles وما هو انطباعكم عنها ؟؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية