آبل تطلق تحديث iOS 11.4.1 مع وضع USB المقيد ” USB Restricted Mode “

آبل تطلق تحديث iOS 11.4.1 مع وضع USB المقيد ” USB Restricted Mode “
آبل تطلق تحديث iOS 11.4.1 مع وضع USB المقيد ” USB Restricted Mode “

iPhone X

قامت شركة آبل للتو بإصدار كل من iOS 11.4.1 و HomePod 11.4.1 و TvOS 11.4.1 و WatchOS 4.3.2 لكافة أجهزتها المتوافقة. وبالنسبة لتحديث iOS 11.4.1 الجديد، فهو يجلب معه وضع USB المقيد والمعروف بإسم ” USB Restricted Mode “. وفي حالة إذا لم تسمع عن هذه الميزة من قبل، فهي لا تسمح للأطراف الثالثة بإقتحام الهاتف بدون موافقة المالك، مما يؤدي إلى تشديد الأمان بشكل كبير.

جميع التحديثات الأربعة تعتبر تحديثات للصيانة فقط، بما في ذلك التحديث الموجه لأجهزة iOS. ويمكن تثبيت التحديث الجديد من خلال iTunes أو عبر الهواء من خلال ميزة تحديث النظام. ويجب أن تتحول أجهزة HomePod إلى الإصدار الجديد تلقائيًا.

تحديث WatchOS 4.3.2 يحتاج إلى تحميل تطبيق Watch على iPhone المقترن ثم الإنتقال إلى عام ” General ” ثم إلى خيار تحديث النظام ” Software Update “. ولكن قبل أن تشرع في ذلك، تأكد أولا من أن بطارية الساعة مشحونة بنسبة 50% على الأقل، وتوجد في نطاق البلوتوث. يمكن لـ Apple TV و Apple TV 4K الحصول على تحديث TvOS 11.4.1 عبر تطبيق الإعدادات ” Settings “، ولكن ربما تكون قد إستلمته بالفعل في حالة إذا قمت بتفعيل خيار التحديثات التلقائية.



قررت شركة آبل عدم تضمين أي ميزات جديدة في هذه التحديثات وحجزها للإصدارات الرئيسية التالية من iOS و TvOS و WatchOS والتي من المفترض أن تصل في شهر سبتمبر المقبل عندما يتم إطلاق هواتف iPhone الجديدة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير جديد يلمح إلى أن الهاتف Galaxy S10 سيضم معالج الرسوميات ARM Mali-G76 MP18
التالى تلفاز Samsung Frame TV الجديد من سامسونج يبدو مثل لوحة فنية