أخبار عاجلة
Galaxy A7 2018 يحصل على كاميرا خلفية ثلاثية -

الإعلان رسمياً عن لعبة NASCAR Heat 3

الإعلان رسمياً عن لعبة NASCAR Heat 3
الإعلان رسمياً عن لعبة NASCAR Heat 3

علي الرغم من المستوي المتوسط الذي ظهر به الجزء الثاني من لعبة السيارات الشهيرة NASCAR Heat والتي صدرت في سبتمبر 2017، إلا وأن شركة النشر 704 Games قد وضعت ثقتها من جديد في أستوديو التطوير Monster Games من أجل تطوير الجزء الثالث من السلسلة. وبالفعل أعلن الأستوديو اليوم بشكل رسمي عن لعبة NASCAR Heat 3 والتي من المفترض أن تتوافر في شهر سبتمبر المقبل.

الشركة لم تكشف الكثير من التفاصيل الخاصة باللعبة سوي أهم الإضافات الجديدة التي أصبحت متوافرة من خلال اللعبة وهي Xtreme Dirt Tour والتي ستمكن اللاعبين من التنافس علي ثمانية مسارات ترابية جديدة، بالإضافة بالطبع طور الـ Career والذي ستخوض من خلاله سباقات NASCAR المعروفة وتبدأ في بناء سيرتك داخل عالم تلك الرياضة المعروفة منذ البداية وحتي تتمكن من الحصول علي بطولة Monster Energy NASCAR Cup Series، وأيضا كشف الأستوديو بأنه بات بإمكانك التعديل علي إدارة فرق السباق الخاصة بك داخل أحداث اللعبة.

وقد كشف السيد “بول بروكس” المدير التنفيذي لشركة 704 Games بأن لعبة NASCAR Heat 3 ستكون أضخم وأكبر جزء في تاريخ السلسلة، وأعرب أيضا عن مدي سعادته عن شراكته الجديدة مع فريق Hendrick Motorsports ومجموعة السائقين المميزين التي يمتلكهم الفريق، وأوضح أيضا بأن لعبة NASCAR Heat 3 ستقدم إثارة وحماس للاعبين بشكل كبير عن باقي أجزاء السلسلة.

جديرا بالذكر أن لعبة NASCAR Heat 3 ستتوافر رسمياً في السابع من شهر سبتمبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي، وكشفت الشركة بأن اللاعبون الذين سيقومون بطلب اللعبة مسبقاً سيحصلون علي قسيمة بقيمة 50 دولار لسباق NASCAR الحقيقي العام القادم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية