أخبار عاجلة
Galaxy A7 2018 يحصل على كاميرا خلفية ثلاثية -

شركة 2K تؤكد : لعبة WWE 2K19 لن تأتي لجهاز Nintendo Switch!

شركة 2K تؤكد : لعبة WWE 2K19 لن تأتي لجهاز Nintendo Switch!
شركة 2K تؤكد : لعبة WWE 2K19 لن تأتي لجهاز Nintendo Switch!

أعلنت شركة 2K عن إلغاء نسخة Nintendo Switch من لعبتها القادمه WWE 2K19 , بالرغم من أن اصدارة العام الماضي كانت قد صدرت علي جهاز ” السويتش ” الا انها عانت من بعض المشاكل التقنيه ولم تكن علي المستوي المطلوب حيث حصلت علي متوسط تقييمات 35 علي موقع Metacritic .

الشركه قررت عدم إصدار نسخه هذا العام علي جهاز ” النيتندو سويتش ” تفادياً لهذة المشاكل وبعد فشل اصداره العام الماضي في تحقيق مرادها وقررت التركيز علي نسخ الاجهزه المنزليه والحاسب الشخصي لتقديم أفضل تجربه ممكنه لللاعبين وكانت نسخة العام الماضي أول نسخه من السلسه تصدر علي جهاز Switch ويبدو انها ستكون الاخيره علي الوقت في الحالي ,  وجاء في البيان الرسمي لشركه 2K الاتي :

لن يكون هناك نسخة Nintendo Switch من WWE 2K19 هذا العام , نركز الان علي تقديم أفضل تجربه لجميع عشاق السلسه , وسوف نستمر في تقييم كل الفرص المتاحه لأتاحه اللعبه عبر منصات اضافيه في المستقبل .

الجدير بالذكر ان لعبه WWE 2K19 قادمه لكل من PlayStation 4 , Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي وذلك في التاسع من شهر أكتوبر القادم .

ما رأيك في هذة الخطوة من 2K ؟ هل الانسحاب من تطوير النسخه هو الحل الامثل بدلاً من العمل علي تطويرها وحل المشاكل التي قابلت اللاعبين في اصدار العام الماضي ؟ خطوة غريبة من شركة نشر كبيره بحجم 2K!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية