لعبة The Culling 2 تحصل علي عرض إطلاق اليوم واللاعبون غاضبون!

كان الاعلان عن لعبة الباتل رويال The Culling 2 الشهر الماضي مفاجئ للجميع حيث لم يمر سوي ستة أشهر منذ ان أعلن فريق التطوير عن توقف الجزء الاول من اللعبة والتركيز علي إطلاق الجزء التاني في وقت قريب , واليوم حصلنا علي عرض إطلاق للعبه والتي سوف تأتي يوم 10 يوليو ” اي اليوم ” وذلك عبر منصات PS4 , XboxOne وايضاً الحاسب الشخصي عبر متجر Steam .

اللعبة من تطوير أستيديو Xaviant وهي لعبة “ باتل رويال ” تركز بشكل أكبر علي الاسلحة الناريه مع وجود نظام للمعارك باستخدام أسلحة ” اليد ” , وتدعم اللعبه حتي 50 لاعب في المباراه الواحدة وبرر الاستيديو المطور للعبه ذلك بانه يريد ان تكون المباريات ” سريعة ” و ” وحشيه ” ومن المعروف ان معظم العاب الباتل رويال تضمن عدد لاعبين يصل الي 100 لاعب في المباراه الواحدة .

عرض إطلاق اللعبه حصل علي موجه من ” الغضب” من اللاعبين وجاءت معظم التعليقات سلبيه حيث ظهرت اللعبه وكأنها لعبه للاجهزه المحمولة وحتي أن هناك الكثير من الالعاب علي الهواتف الذكية تمتلك مستوي رسومي وحركي أفضل منها! كما هاجم البعض فكره “ الباتل رويال ” واعتبروا أن الشركه تحاول ركوب ” الموجه ” فقط دون تقديم افكار إبداعيه , علي أي حال فاللعبه متوفره اليوم 10 يوليو كما ذكرت علي الاجهزه المنزليه PS4 و Xbox One وكذلك علي الحاسب الشخصي ولم يتم ذكر سعر اللعبة الرسمي وان كان من المتوقع ان تكلفك 20 دولار .

The Culling 2 The Culling 2

الجدير بالذكر ان ألعاب ” الباتال رويال ” قد انتشرت في الفترة الاخيره بصورة ضخمه حيث يحاول جميع المطورين الان وضع نمط الباتل رويال في العابهم نظراً للنجاح الذي حققه بالأخص في لعبتي ” فورتنايت ” و ” PUBG ” .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج