أخبار عاجلة
Galaxy A7 2018 يحصل على كاميرا خلفية ثلاثية -
كيف نحافظ على صحة الكبد عبر غذائنا؟ -

تقرير جديد يلمح إلى أن الهاتف +Galaxy S10 سيضم كاميرا أمامية مزدوجة

تقرير جديد يلمح إلى أن الهاتف +Galaxy S10 سيضم كاميرا أمامية مزدوجة
تقرير جديد يلمح إلى أن الهاتف +Galaxy S10 سيضم كاميرا أمامية مزدوجة

Triple Camera Galaxy

Galaxy S10 يعد واحدًا من الهواتف الذكية الرائدة القادمة الأكثر إثارة للإهتمام علمًا أننا سمعنا العديد من الشائعات بشأن هذا الهاتف في الفترة الماضية. حاليا، نتوقع أن يتم إطلاق ثلاث إصدارات من هذا الهاتف، واحد يحمل الإسم الرمزي Beyond 0 ويضم شاشة Super AMOLED مسطحة بحجم 5.8 إنش، ومستشعر بصمات الأصابع في الجانب، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكلا المستشعرين.

الإصدار الثاني يحمل الإسم الرمزي Beyond 1، ويضم شاشة Super AMOLED منحنية الطرفين بحجم 6.2 إنش، ومستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة، فضلا عن ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابكسل للمستشعرين الأول والثاني وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثالث علما أن المستشعر الثالث سيمتاز بزاوية مشاهدة واسعة للغاية تصل إلى 120 درجة، وستكون هناك أيضا كاميرا واحدة في الواجهة الأمامية.

الإصدار الثالث والأخير يحمل الإسم الرمزي Beyond 2، ويضم شاشة Super AMOLED منحنية الطرفين بحجم 6.44 إنش، ومستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة، فضلا عن ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية على غرار الهاتف Beyond 1، وكاميرا أمامية مزدوجة جديدة كليًا.



جدير بالذكر أن هذه المعلومات جاءت كجزء من تقرير نشرته صحيفة The Bell الكورية الجنوبية، نقلا عن مصادر مطلعة على خطط شركة سامسونج. وللآسف، ليست هناك حاليا أي معلومات حول الدقة التي ستأتي بها هذه الكاميرا الأمامية المزدوجة الجديدة وما هو الغرض الذي سيتم إستخدامها من أجله، ولكننا نتوقع أن تكون مشابهة للكاميرا الأمامية المزدوجة المستخدمة في الهاتف Galaxy A8 2018 والتي يتم إستخدامها من أجل إلتقاط الصور الذاتية المضببة الخلفية.

بالعودة إلى التقارير السابقة، فمن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Galaxy S10 Series الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده في أواخر شهر فبراير من العام المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية. وحتى ذلك الحين، فمن المفترض أن نحصل على المزيد من المعلومات حول هذه الهواتف الرائدة الجديدة من سامسونج في قادم الأسابيع والأشهر.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية