أخبار عاجلة
جالكسي نوت 9 تؤكد حجم بطاريته “الضخمة” رسميا -
سوني تكشف عن أقوى مستشعر كاميرا للهواتف -

صور عالية الوضوح تصور iPhone المزود بشاشة 6.1 إنش إلى جانب iPhone X

صور عالية الوضوح تصور iPhone المزود بشاشة 6.1 إنش إلى جانب iPhone X
صور عالية الوضوح تصور iPhone المزود بشاشة 6.1 إنش إلى جانب iPhone X

10

ألقي نظرة على ما يمكننا إعتباره أفضل الصور التي تجسد تصميم iPhone الإقتصادي الذي سيصل في وقت لاحق من هذا العام. هذه الصور تم إنشاؤها إستنادا إلى التسريبات والشائعات التي تم تداولها في الفترة الماضية، وهي تعرض لنا iPhone المزود بشاشة LCD التي يبلغ حجمها 6.1 إنش جنبا إلى جنب مع iPhone X الحالي.

كما تلاحظون، الهاتف iPhone المزود بشاشة LCD التي يبلغ حجمها 6.1 إنش يبدو أكبر من حيث من الحجم بالمقارنة مع الهاتف iPhone X. وعلاوة على ذلك، فنحن نلاحظ بأن الهاتف iPhone المزود بشاشة LCD سيضم كاميرا واحدة في الخلف على عكس الهاتف iPhone X الذي يضم إثنتين من الكاميرات مع العلم بأن هناك إحتمال أن يتم إستخدام إطار مصنوع الألومنيوم في الهاتف الجديد على عكس iPhone X الذي يضم إطار مصنوع من المعدن المقاوم للصدأ.



يقال بأن الواجهة الخلفية للهاتف iPhone المزود بشاشة LCD ستكون مغطاة بالزجاج على غرار جميع هواتف iPhone التي تم إصدارها في العام الماضي، وهذا ما يلمح إلى أن الهاتف الجديد سيدعم بدوره تقنية الشحن اللاسلكي. وفي حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فيبدو أن جميع هواتف iPhone القادمة هذا العام ستدعم فعليًا تقنية الشحن السريع لأنها ستأتي مسبقًا مع شاحن يوفر هذه الميزة.

من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإطلاق ثلاثة هواتف iPhone جديدة في الربع الثالث من هذا العام، وفي حين أن الهاتف الأول سيضم شاشة LCD بحجم 6.1 إنش، فإن الهاتفين الآخرين سيأتيان مع شاشات OLED بأحجام 5.8 إنش و 6.5 إنش. وينبغي لجميع هذه الهواتف الذكية الثلاثة أن تأتي مع معالج جديد سداسي النوى وبشكل مسبق مع نظام iOS 12.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أرخص سيارة في العالم من تاتا لن تكون متاحة بعد العام الجاري
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج