أخبار عاجلة
ملابس ذكية.. تشحن «جوالك» وتراقب «صحتك» -

طيران الإمارات يعرض جميع مباريات كأس العالم 2018 على متن طائراته

طيران الإمارات يعرض جميع مباريات كأس العالم 2018 على متن طائراته
طيران الإمارات يعرض جميع مباريات كأس العالم 2018 على متن طائراته

انتشر مقطع مرئي لبعض المسافرين على متن طيران الإمارات يُظره ردود أفعال المسافرين على فوز فريق القدم الإنجليزي بركلات الترجيح على فريق كولومبيا الأسبوع الماضي وشوهد المقطع لأكثر من مليوني مرة على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

نُشر الفيديو في الرابع من يوليو بواسطة المستخدم لاداوان شيري وتعرض اللقطات تلك اللحظة التي سدد فيها اللاعب إيريك ديير ركلة الجزاء الأخيرة والتي شهدت تقدم إنجلترا إلىا لربع النهائي وسط هتاف وانفجار من المسافرين مع الأغنية.

 

 

قال متحدث بإسم طيران الإمارات لصحيفة أريبيان بيزنس أن طيران الإمارات قام بعرض جميع مباريات كأس العالم على متن طائراته من خلال بث تلفزيوني مباشر حتى لا يفوق عشاق الرياضة لحظة واحدة من أحداث كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية.



 

تخطط الشركة كذلك إلى عرض الدور نصف الناهئي بين منتخبي فرنسا وبلجيكا يوم 10 يوليو القادم وكذلك مباراة كرواتيا وانجلترا يوم 11 يوليو إلى جانب المباراة النهائية للفريقين الفائزين يوم 15 يوليو في مواعيدها المحددة على جميع طائرات طيران الإمارات.

 

البطولة متوافرة على قنوات كثيرة كل حسب مكانه المتواجد به ويبث طيران الإمارات من قنوات رياضية شهيرة مثل Sport 24  و  Sport 24  اكسترا حيث تعرضان مباريات حية كما تقدم القناة بثًا حيًا لجميع الأحداث الرياضية هذا الصيف بما في ذلك بطولة ويمبلدون ونهائيات كرة السلة الأمريكية وبطولة الولايات المتحدةة المفتوحة للجولف.

 

تابع المتحدث الرسمي لطيران الإمارات قائلًا أنه بخلاف الرياضة يعرض البث التلفزيوني المباشر ما يصل إلى تسع قنوات أخرى مختارة من القنوات الإخبارية الدولية منها سي إن إن وسكاي نيوز وسي ان بي سي وبي بي سي وغيرهم، ويتوافر البث التلفزيوني على أكثر من 170 طائرة من أسطول طيران الإمارات بما فيهم طائرات بوينج 777.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج