مخرج لعبة God of War يؤكد بأن اللعبة لن تحصل علي مسلسل فى وقت قريب

مخرج لعبة God of War يؤكد بأن اللعبة لن تحصل علي مسلسل فى وقت قريب
مخرج لعبة God of War يؤكد بأن اللعبة لن تحصل علي مسلسل فى وقت قريب

في الفترة الماضية أصبحنا نشاهد الكثير من الألعاب الناجحة تتحول إما إلي أفلام أو مسلسلات وكان أخرها فيلم Tomb Raider الذي صدر في مارس الماضي، وأيضا مسلسل The Witcher الذي تعمل عليه الأن شبكة Netflix الشهيرة. ومع إصدار لعبة God Of War في إبريل الماضي والنجاح الكبير الذي حققته اللعبة سواء علي صعيد التقييمات أو حتي علي صعيد المبيعات جعلها بالفعل محط أنظار الكثيرين من شركات الإنتاج والشبكات الكبرى أيضا في تحويلها إلي شاشات السينما أو التلفاز.

وهو ما حدث خلال الأيام القليلة الماضية والتي ظهرت بعض الشائعات التي تشير إلي وجود مسلسل خاص باللعبة من إنتاج شبكة Netflix، الشائعات لم تتوقف عند هذا الحد بل أشارت أن المسلسل سيتوافر في الخامس عشر من شهر يوليو الجاري وظهر صورة دعائية للمسلسل وأنه يأتينا من بطولة الممثل المعروف “جايسون موموا”.

ولكن سريعاً خرج إلينا مخرج اللعبة السيد “كوري بارلوغ” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ليكشف بشكل رسمي بأن كل الشائعات التي ظهرت في الفترة الماضية ليست صحيحة تماماً وأنه لا يوجد علي الإطلاق مسلسل خاص بلعبة God of War يتم إنتاجه الأن عبر شبكة Netflix، المخرج أشار أيضا بأنه من الممكن أن تحصل اللعبة علي مسلسل أو فيلم في المستقبل ولكن في الوقت الحالي لا توجد أي نية لذلك.

جديرا بالذكر أن لعبة God Of War متوفرة الأن عبر منصة PlayStation 4، وبإمكانكم قراءة المراجعة الخاصة بنا للعبة من خلال هذا الرابط، حيث حصلت اللعبة  علي تقييم 9.5/10.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لوحات أم ROG Strix B450-E Gaming بدأت تتوفر في الأسواق
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج