أخبار عاجلة
كيفية تشغيل حسابات سكايب متعددة في أندرويد ؟ -
الهاتف LG G7 One يبدأ هو الأخر بتلقي تحديث Android 9 Pie -

شاومي تسعى لدخول سوق الولايات المتحدة تحت علامة تجارية رائدة جديدة

شاومي تسعى لدخول سوق الولايات المتحدة تحت علامة تجارية رائدة جديدة
شاومي تسعى لدخول سوق الولايات المتحدة تحت علامة تجارية رائدة جديدة

ذكر المدير التنفيذي لشركة شاومي ان الشركة لديها خطط لدخول السوق الأمريكية، حيث لم تقم الشركة ببيع أي شيء رسميًا هناك سوى ملحقاتها حتى الآن. وبالنظر إلى الخلاف التجاري الحالي والوضع المتوتر مع بعض الشركات الصينية مثل هواوي وZTE ووكالات الاستخبارات الامريكية الاتصالات، فقد يكون الأمر مستحيلًا إلى حد ما، ولكن قد يكون لدى شاومي حيلة خاصة.

بعد موافقة الاتحاد الأوروبي على العلامة التجارية الجديدة التي تسمى Pocophone، تم الموافقة عليها من قبل لجنة الاتصالات الفدرالية أيضًا. وقد ظهرت صورة لتصميم الجهاز الذي يحمل الاسم الرمزي M1805E10A حيث ظهرت شاشة بحجم 6 بوصة داخل جهاز بحجم 6.4 بوصة مع حواف من الزاويا. كما تشير الصورة أيضًا إلى ان هناك إصدارين من الجهاز إحداهما بذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت والأخر بسعة 128 جيجابايت وسيأتي الإصدارين بذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت. ظهر أيضًا دعم لـ 256QAM LTE و Beidou و GLONASS و GNSS GPS، ويشير هذا إلى ان الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 845 وسيتضمن ميزة تحديد المواقع GPS. لم يتم توضيح بقية المواصفات، ولكن من المرجح ان يعمل هاتف Poco بواجهة MIUI 9، وسيحتوي على كاميرا مزدوجة رأسية في وسط الجزء العلوي من خلف الجهاز.

لا يعتبر سوق الولايات المتحدة أكبر سوق للهواتف الذكية على الإطلاق، ولكنه بالتأكيد من أبرز الاسواق وأكثرهم ثراءً عندما يتعلق الامر بإنفاق الدولار على الهواتف المحمولة وخدماتها، لذلك تحاول شاومي اختراق السوق الأمريكي في وقت قريب وبالصورة المناسبة التي تضمن المنافسة.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقنية تتبع الأشعة Nvidia RTX تحت الاختبار مع لعبة Battlefield V
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج