أخبار عاجلة

الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo A5 مع كاميرا مزدوجة، وبطارية بسعة 4230mAh

الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo A5 مع كاميرا مزدوجة، وبطارية بسعة 4230mAh
الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo A5 مع كاميرا مزدوجة، وبطارية بسعة 4230mAh

2

تشكيلة هواتف Oppo تواصل التوسع مع مرور الوقت، واليوم قررت الشركة الصينية إزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة يحمل إسم Oppo A5. وفي حالة إذا كنتم تتذكرون، فقد تم بالفعل تسريب صور ومواصفات هذا الهاتف في الفترة الماضية.

ووفقا لشركة Oppo، فالهاتف Oppo A5 الجديد يضم مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة 720×1520 بكسل تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 450 بتردد 1.8Ghz، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB/3GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 4230mAh تعد بتوفير ساعات طويلة من الإستخدام.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Oppo A5 الجديد يأتي كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 2.2، في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.4. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Oppo A5 الجديد يأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد Oreo ومع واجهة ColorOS من الشركة.



عموما، الهاتف Oppo A5 متوفر الآن للطلب المسبق علما أن عملية البيع ستبدأ رسميًا يوم 13 يوليو، وسيكلف هذا الهاتف في الصين نحو 1500 يوان صيني أي ما يعادل 225 دولار أمريكي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سوني تعلن عن هاتفها المخصص للترفيه Xperia XA2 Plus
التالى إنفينيكس «Infinix»