لعبة Warframe تتجه إلى الطيران في Railjack !!

لعبة Warframe تتجه إلى الطيران في Railjack !!
لعبة Warframe تتجه إلى الطيران في Railjack !!

تعتبر لعبة Warframe أحد أكثر الألعاب Free to Play انتشاراً على منصة الحاسب الشخصي والمنصات المنزلية الأخرى، و مع مطلع العام الحالي 2018 بإضافات وتحسينات كثيرة جذبت لاعبين جدد وأعادت اللاعبين القدامى لتجربة اللعبة.

تأتينا Warframe هذه المرة ومن مؤتمر Tennocon 2018 بمفاجأة كبيرة ووعد أكبر من المطورين بكشف عن طور لعب جديد ومختلف سيغير من شكل اللعبة كما عرفتموها من قبل وسيؤثر تأثيراً كبيراً على تجربة اللعب ككل !! بعرض حي أظهر مطوري اللعبة قسماً من منطقة Venus يحدث بها قتال بين اللاعب وأحد الأعداء Nef Anyo يقوم فيه بالهجوم على اللاعب من الفضاء. وفقط عندما ظن الجميع أن هذه هي نهاية الـ Demo فوجئ الجميع بظهور اللاعب داخل مركبة فضائية وسط قتال ضخم من منظور اللاعب الثالث ينتقم فيه اللاعبون من الهجوم السابق!!

تصل مركبة يصعد إليها اللاعبين الأربعة لتنطلق نحو المدار حيث يتم الاشتباك مع مركبة Nef Anyo والتي يطلق عليها اسم RailJack بشكل مباشر. طور اللعب الجديد هذا يتيح لكل لاعب القيام بمهمة على متن المركبة بين الملاحة أو تولي إطلاق النار من المدافع مشتبكين مع مركبات العدو الرئيسية وحتى الدفاع عن مركبتهم الخاصة من اجتياحات العدو من الداخل في نفس الوقت.
يمكنكم رؤية العرض لأسلوب القتال بالكامل من هنا:

هل أنتم متحمسون لطور اللعب الجديد لـ Warframe؟ إن لم تكونوا قد جربتم اللعبة من قبل هل تفكرون بتجريبها الآن ؟؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عملية إطلاق الهاتف Nokia 3.1 متواصلة، والآن هو متوفر في الإمارات العربية المتحدة
التالى عمالقة التكنولوجيا يمكنهم الفوز في مجال الرعاية الصحية