أخبار عاجلة
هاتف قوقل بكسل متاح الآن بخصم 337.5$ -
سامسونج ستكشف عن مكبر صوت Bixby بسعر 300$ -
انخفاض تاريخي في مبيعات جالاكسي اس 9 -
انستجرام تضيف إحدى مزايا فيسبوك إلى منصتها -
تحديد موعد إطلاق Honor Note 10 يوم 31 يوليو -
تلغراف: ما هي مواصفات جهاز الآيفون الجديد؟ -

الذكاء الإصطناعي Google Duplex قد يحل محل مراكز الإتصال في المستقبل، وفقا لتقرير جديد

الذكاء الإصطناعي Google Duplex قد يحل محل مراكز الإتصال في المستقبل، وفقا لتقرير جديد
الذكاء الإصطناعي Google Duplex قد يحل محل مراكز الإتصال في المستقبل، وفقا لتقرير جديد

AI

يقول تقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع The Information بأن بعض الشركات الكبيرة بدأت فعليًا بالإختبار الأولي للذكاء الإصطناعي Google Duplex AI ذو القدرات العالية في فهم اللغة الطبيعية من أجل إستخدامه في بعض المهام المعقدة والتي كانت حكرًا على البشر مثل مراكز الاتصال للإجابة على الأسئلة التي توجه أساسًا لخدمة العملاء.

يأتي هذا التقرير في وقت نشهد فيه زيادة في مراكز الإتصال التي تستند على السحابة علما أن هذا القطاع شهد نموًا في المعاملات المالية ليصل إلى 6.8 مليار دولار أمريكي في العام الماضي دون أن تظهر أي علامات على التباطؤ. في الواقع، من المتوقع أن تصل قيمة المعاملات في هذا القطاع إلى 20.9 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2022 وتشمل الشركات الموجودة بالفعل في هذا القطاع : Amazon و IBM و Microsoft و Cisco و Avaya و Genesys، وكلها تقدم نوعًا ما من حلول مراكز الإتصال السحابية.



أخبر متحدث رسمي بإسم شركة جوجل موقع The Information أن الشركة لا تختبر بنشاط التكنولوجيا مع الشركات، ولكن يمكن أن تستكشف الشركة طرقًا لاستخدام التكنولوجيا بنفسها. ووفقا للمتحدث الرسمي بإسم الشركة، فقد صرح بالقول : ” من المهم أن نحصل على التجربة الصحيحة لكل من الأشخاص والشركات، ونأخذ نهجًا بطيئًا ومدروسًا في الوقت الذي ندمج فيه المعلومات والملاحظات من اختباراتنا “.

إذا نجح الأمر، فإن الذكاء الإصطناعي Google Duplex قد يعطل نشاط مراكز الاتصال ويحتمل أن يضع العديد من موظفي مراكز الاتصال خارج وظائفهم. في ملاحظة مشابهة، نتساءل عما إذا كان الذكاء الإصطناعي Google Duplex سيكون قادرًا على فهم متى يتصل العميل وهو غاضب ويستجيب بقدر مناسب من الهدوء.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة 2K تؤكد : لعبة WWE 2K19 لن تأتي لجهاز Nintendo Switch!
التالى Huawei لا تتوقع أن تتعرض للعقوبات الأمريكية، وتقر بأنها تلتزم بالقوانين الأمريكية