مواصفات و صور الجيل الجديد لهواوي Honor Note 10

في الوقت الحالي تستعد شركة هواوي الصينية للكشف عن الهاتف الذكي الجديد Huawei Honor Note 10 و هو الجيل الجديد من سلسلة Note Series ، يذكر ان اخر جوال من هذه السلسلة كان Honor Note 8 و الذي كشف عنه في شهر اغسطس من عام 2016 ، و على الرغم من كثرة الاخبار التي نشرت عن احتمالية قدوم Note 9 من هذل الجيل و لكن شركة هواوي قررت ان يصبح الاسم هونر نوت 10 .

الاخبار التي نشرت في الوقت السابق اشارت الى قيام شركة هواوي الصينية بالكشف الرسمي عن الجوال الجديد Huawei Honor Note 10 في شهر اغسطس القادم و بذلك يكون قد مر عامين على الجيل السابق ، و قد عملت شركة هواوي على التطوير بشكل كبير في مواصفات و تصميم هذا الهاتف مقارنة بالجيل السابق و بشكل عام فانه سيخضع الى فئة الهواتف الذكية الراقية من حيث المواصفات و السعر .

تصميم هواوي هونر نوت Huawei Honor Note 10 : 
التصميم الذي تم تسريبه منذ ثلاثة ايام على تويتر جاء من خلال حساب يسمى Leaks الخاص بالتسريبات في عالم الهواتف الذكية ، الصورة التي تم تسريبها من خلال هذا الحساب جاءت من الجانب الخلفي للهاتف و التي يتضح منها ان الهاتف سيحصل على جانب خلفي مصنوع من الزجاج مع كاميرا خلفية مزدوجة ذات تصميم بارز عن جسد الهاتف مع فلاش ليد و مستشعر للبصمة بتصميم دائري .



و في الجانب السفلي من الهاتف فانه يحتوي على مدخل USB بالاضافة الى سماعة و مايكروفون و على الجانب الايمن من الهاتف يوجد ثلاثة ازرار حيث احدهم هو الزر الرئيسي للهاتف و بينما الاخرين فهم للتحكم في مستوى الصوت و يتوقع ان ياتي الهاتف بشاشة كاملة بدون حواف مع نوتش علوي .

مواصفات هواوي هونر نوت Huawei Honor Note 10 : 
اما عن التسريبات التي نشرت حول مواصفات هذا الهاتف اشارت الى حصوله على شاشة مقاس 6.9 انش من نوع اموليد و بدرجة وضوح عالية الدقة و غالبا ما سيحصل الهاتف على النسخة الاحدث من نظام التشغيل حيث الاندرويد 9.0 ، الذاكرة الداخلية ستأتي سعة 128 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية بينما الذاكرة العشوائية فهي 6 جيجابايت .

الهاتف سياتي بكاميرا خلفية مزدوجة بدرجة تصوير عالية الدقة و كاميرا امامية احادية بينما المعالج فهو ثماني الانوية مقسم الى قسمين من اجل تحسين استهلاك البطارية و المعالج كيرين 970 ، اما عن بطارية الهاتف فهي 6000 ملم امبير و التي تدعم خاصية الشحن السريع و من المفترض لهذه البطارية ان تجعل الهاتف قادر على الصمود لمدة ثلاثة ايام دون الحاجه الى الشحن في الاستخدام العادي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج تنشيء حائط فيديو بإستخدام 132 وحدة من Galaxy Note 8 من أجل إبداعات Mr. Doodle
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج