الاعلان عن لعبة Dead Island: Survivors‏ للهواتف الذكية

في ظل انتظار الاعبين الاعلان عن تفاصيل الجزء التاني الرئيسي من لعبة Dead Island فاجئتنا شركة Deep Silver بعنوان فرعي جديد وهي لعبة باسم Dead Island: Survivors  ولكن هذة المرة للهواتف الذكية وبالتحديد علي اجهزه الاندرويد و IOS .

اللعبة تضع الاعب بداخل ” جزيره ” او ” مجموعة من الجزر الجميلة ” و تركز علي اسلوب البناء والتحصين للدفعات الخاصه باللاعب وذلك من اجل صد هجمات ” الزومبيز ” الموجودين في اللعبة حيث يمكنك بناء القاعدة الخاصه بك وتجهيزها بالمعدات الازمة من أسلحة متنوعة وفخوخ للايقاع بالزومبيز .

Dead Island : Survivors

اسلوب اللعب في اللعبه هو مزيج بين الـ  ” Melee Combat ” او اسلوب القتال باستخدام أسلحة اليد و” تصنيب الفخوخ والمدافع ” في القاعدة الخاصه بك الذي بدورها تساعدك في القضاء علي امواج الزومبيز , كما يمكنك التعاون ايضاً مع اصدقائك من اجل البقاء والنجاه في تجربة تعاونية مميزه .



Dead Island: Survivors

لعبة “Dead Island: Survivors” مبنيه علي سلسة Dead Island الشهيرة والذي حققت عدد وحدات فاق الـ 15 مليون نسخة مباعة علي اجهزه الكنسول والحاسب الشخصي كما اعلنت Deep Sliver في وصف لعبتها الجديدة .

المفاجاة الساره في الاعلان عن اللعبة انها متوفرة الان وبشكل مجاني علي الاجهزه الذكية IOS و الاندوريد  وذلك من خلال الروابط الاتيه علي متجر App Store لاجهزه IOS وعلي متجر Google Play لاجهزه الاندرويد .

يمكنك التعرف علي اللعبة بشكل اوضح من خلال مشاهدة عرض اطلاق اللعبة السينمائي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية