هل سنرى جزء جديد من Rocket League قريبًا؟

هل سنرى جزء جديد من Rocket League قريبًا؟
هل سنرى جزء جديد من Rocket League قريبًا؟

لعبة Rocket League واحدة من أنجح الألعاب التى صدرت فى الأعوام القليلة الماضية. وقدر تم إطلاقها فى شهر يوليو من عام 2015 ولديها 45 مليون لاعب مسجل, ويتراوح عدد اللاعبين بين ستة وسبعة ملايين لاعب شهرياً حسب آخر إحصائيات المطور Psyonix.

ولكن بعد هذا النجاح, هل سنرى جزء جديد من Rocket League ؟

للأسف لا, وإن حدث هذا, لن يكون فى المستقبل القريب حسب تصريحات مخرج اللعبة Scott Rudi.

صرح Scott Rudi أن ستوديو Psyonix يركز فى لعبة Rocket League وكأنها منصة منفصلة ويضع كل الإمكانيات لدعمها بإضافات جديدة بدلاً من تطوير جزء جديد.

وأضاف “إن من الأفضل أن نعامل اللعبة على أنها خدمة. وأكثر مافى اللعبة قيمة, هو جمهورها. ولهذا كل ما نفعله هو موجه لإبقاء هذا الجمهور معنا وجعلهم دائما متشوقين للمزيد. ونحن نريد أن نقدم أفضل ما لدينا للاعبين ليحظوا بالمتعة لسنوات قادمة”

وأكمل Rudi “لا أعلم ما سيفيدنا فى جزء جديد من Rocket League وشخصياً أفضل أن أضيف المزيد للعبة الحالية. ولازال لدينا الكثير لنضيفه. وليس لدينا أى خطط لـ Rocket League 2”.



ماذا كان رد رئيس الشركة المطورة لـRocket League

وتأتى تصريحات Scott Rudi متوافقة مع Jeremy Dunham رئيس شركة Psyonix فى مارس الماضى حيث قال “لماذا نضيع هذا الجمهور الكبير الذى حصلت عليه اللعبة والذى هو مستمر فى النمو يوماً بعد يوم. ولا نريد بيع لعبة جديدة له لينسى القديمة”

والجدير بالذكر أن شركة Psyonix ستحتفل بمرور ثلاثة سنوات على إطلاق اللعبة فى التاسع من يوليو الجارى وستقدم من خلال الحدث, إضافات جديدة لـ Rocket League.

وصرح Scott Rudi أيضاً “الألعاب الأخرى تجبر اللاعبين على دفع الأموال لتكون لهم الأفضلية و Rocket League ليست من ضمن هذه الألعاب وكل ما يمكن شراؤه فيها هو لتغيير الأشكال فقط. وهذا شىء مهم جداً لجعل فرص الفوز متساوية”

وأضاف “الفوز عن طريق دفع المال مقابل الإضافات شىء غير جيد. ولعلها منطقية للألعاب الأخرى, ولكن بالنسبة لنا, نحن نفضل أن تبقى Rocket League نضيفة ويكون الفوز فى النهاية من نصيب المهارة الشخصية للاعب”

هل لعبتم اللعبة ؟؟ … أخبرونا آرائكم عن اللعبة.

تغييرات ضخمة في طريقة فتح باكات الاعبين في FIFA 19

لعبة Battlefield V ستقدم 8 أطوار لعب فور إطلاقها الرسمي بالأسواق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أفضل صندوق لإكسسواراتك التقنية متاح الآن بسعر أفضل
التالى رولز رويس تكشف عن نموذج التاكسي الطائر EVTOL