أخبار عاجلة

من الممكن أن يأتي هاتف Galaxy S10 ببصمة مدمجة في الشاشة وعدسة واسعة

كل عام نسمع الكثير من الأساطير والنظريات حول فلاجشيب سامسونج القادم حتى ولو كان الفلاجشيب السابق له قد تم إصداره منذ بضعة أشهر كما هو الحال مع Galaxy S10، ومع أننا لازلنا في إنتظار الـNote 9 إلا أن الشائعات والنظريات لا تتوقف حول الـS10 والذي لازال أمامه الكثير من الوقت ليخرج.

أشارت بعض التسريبات -أو النظريات- أن هاتف Galaxy S10 القادم سيأتي بإصدار يحتوي على بصمة مدمجة في الشاشة، كما أشارت تسريبات أخرى أن الهاتف سيأتي بعدسة ذات زاوية واسعة (Super Wide Angle) نظرًا لأنه سيكون مزود بـ3 كاميرات، هل هذا سيعني أن الهاتف سيأتي بأكثر من إصدارين؟

تشير الشائعات أن Galaxy S10 سيأتي بثلاثة إصدارات بدلًا من إصدارين كما إعتدنا، وسيكون الإصدار الأكبر مزودًا بشاشة بقياس 6.44 إنش، والإصدار الأصغر منه بشاشة 6.2 إنش، أما الأصدار الأصغر والأقل سعرًا سيأتي بشاشة بقياس 5.8 إنش.

حسب الشائعات سيأتي الإصدار الأصغر ببصمة مدمجة في الشاشة بجانب أنه سيأتي بشاشة مستوية ولا تحتوي على إنحناءات وهذا لمحاولة تقليل سعر الهاتف وفتح سوق جديد له، وتشير التقارير أن فعلة سامسونج هذه تدل على أن ساسمونج متخوفة من الشركات الصينية المنافسة ومن أن تفقد السوق لصالحهم، من نحية أخرى لا نعلم ما إذا كان الهاتف الإصدار الأصغر سيستفد من تقنية الـ3D Face Scanning Tech أم سيظل بالـIris Scanner.



أما عن قدوم الهاتف بثلاثة كاميرات فقد أكدت الشائعات أن الـGalaxy S10 Plus هو من سيأتي بـثلاثة كاميرات والتي ستوفر زاوية عرض واسعة بـ123 درجة، كاميرا بقدة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.9، وكاميرا أساسية بدقة 12 ميجابيكسل وكذلك كاميرا تيليفوتو بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4، وإن فعلتها سامسونج فعلًا وقدمت ذلك المزيج الرائع فستكون نقلة ثورية في كاميرات الهواتف الذكية وذلك بالاستفادة من السينسور العادي، العدسة الواسعة وكذلك التيليفوتو في آن واحد.

سيخرج الهاتف للنور في شهر فبراير القادم، أما الـNote 9 ففي أغسطس القادم وهو الأقرب، ولا يسعنا إلا الإنتظار لنرى ما إذا كانت سامسونج ستُبدع حقًا كما فعلت في كامير الـS9 Plus أم لا.

شاركونا آرائكم وتطلعاتكم في التعليقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيلون ماسك لم يكن مُنقذ فريق أطفال الكهف . . . إليكم القصة كاملة
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج