أخبار عاجلة

LG تتقدم ببراءة اختراع لقلم ذكي قابل للطي

يبدو ان الأشهر المقبلة سوف تكون مثيرة للاهتمام بشكل خاص بالنسبة للأقلام الذكية، فقد انتشرت شائعات تشير إلى ان قلم S Pen الذي سيأتي مع هاتف جالكسي نوت 9 سيتضمن العديد من الميزات الفريدة، فمن من المقرر ان يدعم تقنية بلوتوث ويقدم ضوابط تشغيل الموسيقى الحديثة.

والآن، ظهرت معلومات جديدة تشير إلى ان شركة LG تقدم طلب للحصول على براءة اختراع لقلم ذكي قابل للطي، والذي سيحتوي على شاشتين عرض بدلًا من شاشة واحدة. ووفقًا للصور المصحوبة مع براءة الاختراع، ستعرض الشاشة الصغيرة الوقت وعددًا من الاشعارات ومجموعة من اختصارات التطبيقات المفيدة. أما عن الشاشة الكبيرة، فستكون مرنة أكثر وسوف تتدحرج داخل القلم وستنسحب من خلال الضغط على الزر المخصص. يبدو ان LG تهدف إلى تقديم هذا القلم كبديل للهاتف الذكي.

كما تصف أيضًا براءة الاختراع أنه يمكن اقتران القلم الذكي مع أي جهاز آخر، وسيتمكن المستخدمون من الكتابة على الورق حيث ستظهر الكتابة تلقائيًا على شاشة الجهاز اللوحي.



  

سيتضمن القلم العديد من المزايا مثل الجيروسكوب والكاميرا والبوصلة وجهاز استشعار لتتبع العين ومستشعر لبصمة الاصبع وميكروفون وسماعة الاذن، هذا وبالإضافة إلى انه يمكن إجراء مكالمات من خلال هذا القلم الذكي.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تطبيق الرسائل النصية في هواتف سامسونج يقوم بإرسال الرسائل لجهات الإتصال عشوائيًا
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج