أخبار عاجلة
طرق سهلة لمعرفة من حظر رقمك على «آيفون» -
طراز غير معلن من اللوحي Surface Go يظهر على Costco -

كل مانعرفه عن LG V40 ThinQ – التصميم والمواصفات والسعر مفاجئ!

تحدثنا معكم في وقت سابق عن إمكانية قدوم هاتف إل جي الرائد الجديد LG V40 ThinQ بخمس كاميرات وتصميم نوتش على شاشة OLED ، ومعالج سنابدراجون 845 ثماني النواة، مع الخاصة التعرف على الوجه ومستشعر بصمات خلفي أيضاً، بالتأكيد كل هذه المواصفات تشير إلى هاتف تنافسي من شركة إل جي، ولكن ما المقابل الذي يجب على المستهلك دفعه للحصول على LG V40 ThinQ ؟

نستعرض معكم خلال السطور القادمة الأسعار المتوقعة وموعد إطلاق هاتف V40 ThinQ والتي نشرها موقع phonearena الهندي بناء على أسعار النسخ السابقة وتغيرات السوق الحالية.

ولكن دعونا أولا نلقي نظرة على المواصفات الخاصة والتصميم المنتظر لهاتف إل جي الجديد 

المواصفات:

وفقاً لأحدث تقرير من Android Police ، فإن الهاتف V40 ThinQ سوف يأتي بخمس كاميرات، أثنين في الأمام وثلاثة في الخلف، بالنسبة للكاميرات الأمامية فسوف يكون بها وحدة stereo configuration لتكوين صورة 3D للتعرف على الوجه، في حين تأتي الثلاث كاميرات الخلفية بعدسة قياسية واسعة، وعدسة  ultrawide التي تشتهر بها إل جي ، وعدسة ثالثة لم يتم الكشف عن هويتها بعد.

المعالج:

بالعودة إلى ديسمبر العام الماضي، نجد هاتف LG V40 على قائمة الهواتف التي تم تسريبها كهواتف تأتي بأحدث معالج من كوالكوم Snapdragon 845 ، إذا لا جدال على نوع المعالج الذي يدعم هاتف إل جي المنتظر.

التصميم :

وفقاً لتقارير Android Police فإن جهاز LG V40 سيشبه في تصميمه هاتف LG G7 ThinQ ،  بالإضافة إلى Quad DAC وزر مساعد جوجل مستقل، مع مستشعر بصمات خلفي.

LG G7 ThinQ

الاسم:



آخر معلومة مؤكدة حول الهاتف الجديد، أنه يحمل إسما رمزيا هو “العاصفة” “Storm” وذلك وفقاً لتسريبات Evan Blass ، الذي قام بالتغريد بأن جهاز LG القادم الذي يحمل الاسم الرمزي “Storm” ، كما أكد أيضًا أن الاسم الكامل سيكون الجهاز هو LG V40 ThinQ ، لتتناسب مع LG G7 ThinQ.

موعد وصول LG V40 ThinQ :

كان هاتف LG V10 مفاجأة للجميع عندما تم الإعلان عنه في عام 2015 بعد شهر كامل من مؤتمر IFA 2015 ، وجاء إطلاق الهاتف في الأول من أكتوبر في حين بدأت إل جي في شحنه يوم 8 أكتوبر.

وفي عام 2016، أعلنت LG عن هاتف LG V20 في الأسبوع الأول من سبتمبر تحديداً يوم 6 ، ولكن كان على إل جي الإنتظار 23 يوماً حتى تبدأ في شحنه يوم 29 سبتمبر من نفس العام.

وفي العام التالي، تم الكشف عن LG V30 في حدث IFA في برلين يوم 31 أغسطس 2017 ، وانتظرت الشركة ثلاث أسابيع على شحن الهاتف ليخرج V30 إلى المستهلكين يوم 21 سبتمبر 2017 ، قبل أن تكشف الشركة عن ترقية ThinQ ، والتي أعادت بها إطلاق كل من  V30S ThinQ و  V35 ThinQ في وقت سابق من هذا العام مع تحديثات الكاميرا الذكية مع تقنية AI .

بالنظر إلى الجدول الزمني الذي اعتمدته LG في السنوات الماضية، نجد أن إطلاق هاتف V الجديد من كل عام لا يبتعد كثيراً عن مؤتمر IFA ، لذلك نحن الآن أمام مربع زمني يصعب الحياد عنه، وفقاً لموقع phonearena فسوف يتم الكشف عن  V40 ThinQ يوم 31 أغسطس ضمن فاعليات مؤتمر IFA 2018 ، أو على أقل تقدير في الأسبوع الأول من سبتمبر ضمن حدث مستقل، على أن تبدأ الشركة في شحن الهاتف في الفترة مابين 21 و 28 سبتمبر.

LG V40 ThinQ ، إل جي

سعر LG V40 ThinQ :

النقطة  الأهم الآن ماخطة إل جي السعرية لهذا العام، مع الأخذ في الإعتبار أن الشركات المصنعة تتجه إلى زيادة الأسعار بشكل سنوي سريع في الفترة الآخيرة، والنظر إلى أسعار أحدث هواتف إل جي ، فسوف نجد متوسط السعر الخاص V40 ThinQ  يقترب من ألف دولار!!

تم إطلاق  V30 في سبتمبر 2017 بسعر 799 دولار، ثم كشفت الشركة عن نسختي ThinQ هذا العام بزيادة سعرية تجاوزت الـ 100 دولار، حيث جاء V30 ThinQ بسعر 929 دولار في شهر مارس الماضي، ثم تلاه إطلاق  V35 ThinQ في يونيو بسعر 899 دولار.

إذا لا يمكن أن يقل سعر LG V40 ThinQ عن 899 دولار، ووفقاً لموقع phonearena فإن سعر V40 ThinQ سيتراوح ما بين 899 و 930 دولار ، لكن على الجانب الآخر نعتقد أن السعر ربما يزيد عن ذلك ويقترب أكثر من 1000 دولار ، فهل أنت مستعد لدفع هذا المبلغ للحصول على هاتف إل جي الجديد؟

LG V40 ThinQ ، إل جي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإعلان رسمياً عن الجزء الثاني من لعبة Dead Frontier
التالى أسهم شركة Nintendo انخفضت بنسبة 5%