أخبار عاجلة
ألمانيا تدشن أول قطارين هيدروجينيين في العالم -
طريقة جديدة لتحسين كفاءة الدوائر الإلكترونية -
أجهزة قابلة للارتداء قد تنقذ حياتك -

لعبة Ghost of Tsushima تتيح للاعبين إختيار أسلوب اللعب المفضل لهم

لعبة Ghost of Tsushima تتيح للاعبين إختيار أسلوب اللعب المفضل لهم
لعبة Ghost of Tsushima تتيح للاعبين إختيار أسلوب اللعب المفضل لهم

قامت شركة Sony من خلال حدث Paris Games Week 2017 بالإعلان عن لعبتهم الجديدة Ghost of Tsushima والتي تأتينا من تطوير أستوديو Sucker Punch الشهير الذي قدم لنا من قبل سلسلة Infamous المميزة والتي كانت أحد الحصريات القوية الخاصة بمنصات PlayStation وبالأخص لعبة Infamous Second Son التي صدرت في مارس 2013 عبر منصة PlayStation 4. وأكدت الشركة بأن لعبة Ghost of Tsushima ستتوافر بشكل حصري عبر منصة PlayStation 4 وتدور أحداثها حول عالم “الساموراي” والتي تقبع داخل جزيرة “تسوشيما” وتركز أيضا بشكل أكبر حول الغزو المغولي لليابان.

ومن خلال أحداث معرض E3 2018 تم الكشف عن العرض الأول لأسلوب اللعب الخاص بلعبة Ghost of Tsushima، وأيضا تمكن فريق “عرب هاردوير” من تجربة اللعبة ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بها وبإمكانكم الإطلاع عليها من خلال هذا الرابط.

ومن خلال عرض أسلوب اللعب شاهدنا ماتقدمه اللعبة من أسلوب لعب مميز وممتع إستطاع أن يخطف القلوب من الوهلة الأولي وبات الجميع فى إنتظار أي تفاصيل متعلقة بأسلوب اللعب الخاص بتلك اللعبة المنتظرة. ولذلك قام اليوم أستوديو Sucker Punch بالكشف بأن لعبة Ghost of Tsushima تمتلك أسلوب لعب مختلف حسب كل لاعب فهناك أسلوب الهجوم المباشر والدخول فى مواجهات مع الأعداء وهو شيء يفضله بعض اللاعبين ولكن في بعض الأحيان ستواجه صعوبات كثيرة، وهناك أسلوب اللعب الذي يعتمد علي التخفي حيث بإمكانك إنهاء المهام دون الدخول فى إشتباكات كثيرة من الأعداء حولك.

الأستوديو أكد أيضا بأنه بإمكان اللاعبين من تجربة اللعبة بكلا الأسلوبين معاً سواء التخفي أو الهجوم المباشر وهو ما يضيف حماس كبير للاعبين. لعبة Ghost of Tsushima لم تحصل بعد عن موعد إطلاق رسمي ولكن من الممكن أن تتوافر في وقت لاحق من 2018 بشكل حصري عبر منصة PlayStation 4.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية