وصلة USB للميكروفون من شركة Beyerdynamic بسعر 179 دولار

قدمت شركة Beyerdynamic وصلة USB جديدة للميكروفون تُسمي Fox والتي يبلغ سعرها 179 دولار، وتعتبر هذه منافسة للشركات الأخرى مثل Blue و Apogee و Shure و Rode وغيرهم، وتتوفر واصلة Fox حاليًا للطلب المسبق وسيتم إصدارها في 16 يوليو.

تقوم شركة Beyerdynamic بتسويق الميكرفون من أجل الموسيقيين بالتأكيد، ولكنها تهتم أيضًا بمحبي البث المباشر ومستخدمي العاب الفيديو وغيرهم من المستخدمين الذين يتطلعون إلى رفع جودة الصوت اثناء عملهم باستخدام جهاز توصيل يمكن نقله بشكل نسبي. وقالت الشركة: “يمكن تسجيل الكلام والتسجيلات الصوتية والبودكاست واي اداء صوتي بكل سهولة بدون أي عناء”.

يحتوي هذا الميكروفون على مقبس لسماعة الرأس مدمج، وهو أمر بالغ الأهمية إذا كنت ستجري تسجيلًا باستخدام هاتف آيفون 7 أو ما فوقه. وفي الواجهة، يوجد ازرار للتحكم في الصوت وزر لكتم الصوت بالإضافة إلى زر يقوم بموازنة الإشارة بين صوت الحاسب او الهاتف وبين الميكروفون. يزداد معدل التسجيل إلى 24 بت/96 كيلو هرتز.



يحتوي ميكروفون Fox على كابل من نوع USB-C وUSB-A، ولكن للأسف يبدو ان شركة Beyerdynamic لن تضمن وصلات Lightning او USB-C داخل العلبة، لذا ستحتاج إلى شرائهما بشكل منفصل.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف اصمم بطاقة دعوة الكترونية
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج