أخبار عاجلة
شركة SpaceX ستأخذ مليادير ياباني في رحلة حول القمر -
إيقاف الصيد غير المشروع -
تطبيق باث – Path منافسًا للفيسبوك بصدد الإغلاق -

لعبة Asphalt 9: Legends أصبحت متوفرة للتسجيل المسبق على متجر Google Play Store

لعبة Asphalt 9: Legends أصبحت متوفرة للتسجيل المسبق على متجر Google Play Store
لعبة Asphalt 9: Legends أصبحت متوفرة للتسجيل المسبق على متجر Google Play Store

Asphalt-9-Legends-for-Android

لعبة السباقات القادمة من شركة Gameloft والتي تعد جزءًا من سلسلة Asphalt أصبحت الآن متوفرة للتسجيل المسبق. يمكن لأولئك الذين يستخدمون أجهزة الأندرويد التوجه الآن إلى متجر Google Play Store والتسجيل في Asphalt 9: Legends، وعندما يتم إطلاق اللعبة في وقت ما خلال صيف هذا العام، سيحصل المستخدمون تلقائيًا على إشعار يخبرهم عن توفر اللعبة للتحميل.

بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا التوجه إلى موقع Gameloft والتسجيل من هناك. سيكون عليك الإدلاء بعنوان بريدك الإلكتروني من أجل القيام بذلك، ولكن في المقابل سوف تحصل على بعض العناصر الإضافية في اللعبة عندما يتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

كانت اللعبة متوفرة في بعض الأسواق منذ فترة. تم إصدار نسخة iOS من اللعبة في الفلبين خلال شهر فبراير الماضي وفي تايلاند خلال شهر مارس الموالي. وتم إطلاق نسخة الأندرويد من اللعبة في الفلبين في شهر مايو. ومع ذلك، فإن عملية الإطلاق على الصعيد العالمي لم تبدأ بعد. عموما، ستكون لعبة Asphalt 9: Legends متاحة على منصات الأندرويد و iOS و Windows 10.



تعد شركة Gameloft بأن لعبة Asphalt 9: Legends القادمة ستجلب معها رسوميات عالية للأجهزة المحمولة والتي لا يمكن رؤيتها إلا على أجهزة الألعاب المنزلية من قبل، وهو أمر ممكن بفضل المحرك الجديد القوي الذي طورته الشركة. وفيما يخص اللعبة نفسها، فسوف يكون اللاعبون قادرين على القيام بالحركات المثيرة والمدهشة، بما في ذلك تعزيزات النيترو، والتزحلق، وما إلى ذلك من الحركات الأخرى أثناء التسابق في مواقع مذهلة. وعلاوة على ذلك، تحتوي اللعبة على نظام تحكم جديد يدعى Touchdrive يضيف طبقة من الخيارات الإستراتيجية التي يقوم بها اللاعبون كثيرًا أثناء السباقات. وبالطبع يمكن للاعبين الإختيار بين إستخدام Touchdrive أو عناصر التحكم الكلاسيكية.

مما لا يثير الدهشة، فإن لعبة Asphalt 9: Legends الجديدة تدعم تعدد اللاعبين عبر الإنترنت من خلال القيام بسباقات في الوقت الحقيقي مع ما يصل إلى 8 لاعبين آخرين. ويجب أن تكون هناك بعض الميزات الإجتماعية أيضا في اللعبة، مثل نظام المجموعات والأندية التي تجعل التعاون في اللعبة أسهل بكثير.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مبيعات الهاتف Oppo Realme 2 كسرت حاجز 370 آلف وحدة
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية