نيكون قد تطلق كاميرتين كاملة الإطار و بدون مرايا هذا الصيف

نيكون قد تطلق كاميرتين كاملة الإطار و بدون مرايا هذا الصيف
نيكون قد تطلق كاميرتين كاملة الإطار و بدون مرايا هذا الصيف

تفيد تقارير موقع Nikon Rumors على أن شركة نيكون تعمل على كاميرتين بدون مرايا. وسيتم الإعلان عنها في 23 يوليو بينما سيتم طرحها في السوق بعدها بشهر تقريبا.

و من المفترض أن يأتي كلا الطرازين بإطار كامل، و على الرغم من أن الموقع ليس له تأكيد على هذا الجانب. يقال أيضا إن أحدهم ستكون بدقة 24-25 ميجا بيكسل بينما الثانية بدقة 45-48 ميجا بكسل. كما سيكون جسم الكاميرا مشابهاً لكاميرا سوني a7، لكن نيكون تركز على بيئة عمل أفضل و قبضة أفضل لهذه الأجهزة. كما سوف تأتي بمفهوم 5 محاور حتى يعمل على تثبيت جسم الكاميرا، وبـ 9 إطارات في الثانية و الذي سيسمح بعدسات بفتحة f/0.95 و55 ملم بدون مرايا.

و الجدير بالذكر أن الكاميرات ستقبل بطاقات الذاكرة XQD و CF Express. كما سوف تأتي الكاميرا بثلاث عدسات و هم 24-70 ملم، 35 ملم و 50 ملم. و سوف يبلغ قيمة الطراز الذي يأتي بدقة 45 ميجا بيكسل 4000 دولار، و الذي سوف يأتي بعدسات 24-70 ملم. كما سيبلغ سعر الكاميرا التي هي بدقة 25 ميجا بكسل 3000 دولار، و ستأتي أيضًا معها عدسة.



و الجدير بالذكر أنه لم يتم التأكد أي من هذه المعلومات من شركة نيكون مباشرة، حيث يوضح موقع Nikon Rumors أن بعض هذه المواصفات قد لا تكون صحيحة بشكل دقيق.

المصدر

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج