أخبار عاجلة
كيفية فرمتة الآيفون -
كيفية تحويل صورتك إلى ملصق واتساب -
بحث عن شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية -

Apple Music تنجح في تخطي خدمة Spotify في الولايات المتحدة الأمريكية

Apple Music تنجح في تخطي خدمة Spotify في الولايات المتحدة الأمريكية
Apple Music تنجح في تخطي خدمة Spotify في الولايات المتحدة الأمريكية

Apple Music

في شهر فبراير الماضي، توقع بعض المحللون أن تكون لدى خدمة Apple Music عدد أكبر من المشتركين الذين يدفعون بالمقارنة مع خدمة Spotify بحلول نهاية صيف هذا العام. حسنًا، لم يستغرق هذا وقتًا طويلاً لأنه وفقا للمتخصصين في القطاع، فيبدو أن خدمة Apple Music نجحت بالفعل في إستقطاب عدد أكبر من المشتركين الذين يدفعون بالمقارنة مع الخدمات المنافسة، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية.

تفوقت Apple Music على خدمة Spotify على الرغم من أن كلا المنصتين لديهما أكثر بقليل من 20 مليون مشترك. الخدمة الموسيقية التابعة لشركة آبل متقدمة بفارق ضئيل جدًا عن خدمة Spotify، ولكنها لا تزال متقدمة بفارق كبير عن الخدمات الموسيقية الأخرى مثل Tidal و Sirius XM.

وبفضل النمو السريع الذي حققته Apple Music في العام الماضي، فإنها ستواصل توسيع الفجوة بينها وبين خدمة Spotify. على وجه الدقة، فإن Spotify تنمو بنسبة 2٪ خلال كل شهر بينما تنمو خدمة Apple Music بنسبة 5٪ خلال كل شهر.



ومع ذلك، لا تزال Spotify هي الخدمة الموسيقية الرائدة على الصعيد العالمي بفضل إمتلاكها لأكثر من 70 مليون مشترك يدفعون شهريًا و 90 مليون مشترك في الخطة المجانية، في حين أن خدمة Apple Music لديها 45 مليون مستخدم يدفعون شهريًا، و5 إلى 10 ملايين مختبر للخدمة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج