أخبار عاجلة
مراجعة لكرت الشاشة Nvidia GeForce RTX 2080 Ti -
ميت 20 برو يظهر في 3 ألوان -
هذه هي الوان هاتف Huawei Mate 20 Pro -
سناب شات تطرح تحديث يتضمن تعاون تجاري مع امازون -
نتائج اختبارات السقوط لهواتف آيفون Xs و iPhone Xs MAX -

تقرير جديد يكشف عن نوع المعالج المستخدم في جهاز Surface المنخفض التكلفة

تقرير جديد يكشف عن نوع المعالج المستخدم في جهاز Surface المنخفض التكلفة
تقرير جديد يكشف عن نوع المعالج المستخدم في جهاز Surface المنخفض التكلفة

Surface Pro 4

تردد منذ بضعة أشهر أن شركة مايكروسوفت تعمل على تطوير سلسلة جديدة من لوحيات iPad المنخفضة السعر والتي تأمل من خلالها التنافس مع لوحيات iPad من آبل. على الرغم من أنه من المتوقع أن تكلف حوالي 400 دولار أمريكي، إلا أنها ستقدم تجربة Windows 10 الكاملة. الآن، نحن هنا مع تقرير جديد يقول بأن لوحيات Surface الرخيصة ستضم معالجات متوسطة القوة من شركة Intel بحيث ستضم معالجات من فئة Pentium بدلاً من المعالجات الراقية مثل Intel Core i5 و Intel Core i7 المستخدمة في حواسيب Surface الحالية.

قدوم لوحيات Surface هذه مع معالجات Intel المتوسطة القوة لن يفاجئ أي شخص بالنظر إلى أن هذه اللوحيات ستكلف أقل بكثير من لوحيات Surface الراقية التي تعودنا على رؤيتها في السوق. بدلا من أن تأتي مع المعالج Intel Core i5 أو Intel Core i7، فهي ستأتي مع المعالج Intel Pentium Silver N5000. النسخة الأكثر تقدما قد تأتي مع المعالج Intel Pentium Gold 4410Y أو Intel Pentium Gold 4415Y.



بقدر ما يتعلق الأمر بالتفاصيل الأخرى، فمن المتوقع أن يأتي الجهاز اللوحي الأول ضمن هذه التشكيلة مع شاشة بحجم 10 إنش وزوايا مستديرة بينما سيكون أخف بنسبة 20 في المئة بالمقارنة مع لوحيات Surface الحالية. وعلاوة على ذلك، فهو سيأتي مع نظام Windows 10 الكامل.

تمت المصادقة على هذا الجهاز اللوحي مؤخرًا من قبل هيئة الإتصالات الفدرالية FCC مما يوحي بأن هذا الجهاز سيصل على الأرجح إلى السوق في المستقبل القريب، على الرغم من أن مايكروسوفت لم تؤكد لنا بعد أنها تعمل على لوحيات Surface منخفضة السعر. ومن غير الواضح متى ستطلق الشركة هذا الجهاز اللوحي، ولكن قد لا نضطر إلى الإنتظار طويلا قبل أن تقوم بذلك.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Apple ستقوم باستبدال اللوحة الرئيسية على هاتف iPhone 8 مجاناً
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية