أخبار عاجلة
حل مشكلة Windows License Will Expire Soon فى ويندوز 10 -
شركة Microsoft تستحوذ على إستديوهات Obsidian و inXile -

AnTuTu تكشف عن أفضل الهواتف الذكية من حيث الأداء خلال شهر يونيو

Xiaomi-Black-Shark-2-730x405

نشرت منصة AnTuTu المصممة لإختبار أداء الهواتف الذكية تقريرها الشهري عن أفضل 10 هواتف ذكية من حيث الأداء، ونرى بعض التغييرات في القائمة الخاصة بشهر يونيو.

وكما هو متوقع، فإن جميع الهواتف في هذه القائمة مزودة بالمعالج Snapdragon 845، ولكن نظرًا إلى أنها مصممة بشكل مختلف، ولها قيود مختلفة على مستوى الحرارة وتعمل بإصدارات مختلفة من نظام الأندرويد، فإن النتائج تختلف قليلاً. وبالنسبة للمرتبة الأولى في هذه القائمة، فهي من نصيب الهاتف Xiaomi BlackShark، بينما حل الهاتف Vivo NEX S في المرتبة الثانية، ويليه الهاتف OnePlus 6 في المرتبة الثالثة بفارق ضئيل.

أما بخصوص المراتب المتبقية، فهي كانت من نصيب كل من Xiaomi Mi8 و Smartisan Nut R1 و +Galaxy S9 و Xiaomi Mi Mix 2S و Galaxy S9 و Xperia XZ2 و ZTE Nubia Red Magic، على التوالي. وجدير بالذكر أن الهاتف ZTE Nubia Red Magic هو الهاتف الوحيد المزود بالمعالج Snapdragon 835 هنا، في حين يعد Xperia XZ2 هو الهاتف الوحيد الذي إنضم إلى هذه القائمة في شهر يونيو. وعلاوة على ذلك، هذه القائمة تشمل فقط هواتف Galaxy S المزودة بالمعالج Snapdragon 845.



6

جميع الهواتف الذكية المذكورة آنفا خضعت للإختبارات على الإصدار 7 من منصة AnTuTu بحيث تم الإعتماد على متوسط النتائج لكل جهاز، وليس النتيجة الأعلى. وتم جمع البيانات لشهر يونيو، وهي تشمل فقط الهواتف الذي تملك البيانات من 1000 وحدة على الأقل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج