أخبار عاجلة
جالكسي نوت 9 تؤكد حجم بطاريته “الضخمة” رسميا -
سوني تكشف عن أقوى مستشعر كاميرا للهواتف -

هاتف Galaxy S10 سيأتي بثلاث كاميرات ونسخة ستأتي ببصمة في الجانب

هاتف Galaxy S10 سيأتي بثلاث كاميرات ونسخة ستأتي ببصمة في الجانب
هاتف Galaxy S10 سيأتي بثلاث كاميرات ونسخة ستأتي ببصمة في الجانب

ظهرت الفترة السابقة عدد من التسريبات عن هاتف سامسونج Galaxy S10 وذكرت هذه التسريبات إنه سيكون هناك ثلاث نسخ من الهاتف واحدة منهم ستأتي بثلاث كاميرات في الخلف وأخر التسريبات كشفت أن الهاتف سيتم الإعلان عنه في فبراير 2019.

 

اليوم ظهرت تسريبات جديدة تذكر إنه سيكون هناك ثلاث نسخ من هاتف Galaxy S10 يحملوا الاسماء الكودية Beyond0 و Beyond1 و Beyond2.

 

النسخ التي تحمل الاسماء الكودي Beyond0 و Beyond1 ستأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية الرئيسية بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة متغيرة f/1.5 و f/2.4 والثانية بدقة 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.9 وهي عدسة واسعة الزاوية وليست للتقريب البصري ويبدو أن سامسونج ستتجه نهج إل جي بدلاً من الإعتماد على كاميرا ثانية مهمتها التقريب البصري.



 

أما النسخة التي تحمل الاسم الكودي Beyond2 ستأتي بثلاث كاميرات في الخلف بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة متغيرة f/1.5 و f/2.4 والثانية واسعة الزاوية بدقة 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.9 والثالثة للتقريب البصري بدقة 13 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/2.4.

 

تسريبات آخرى ذكرت أن النسخة التي تحمل الاسم الكودي Beyond0 وهي الأقل في سلسلة Galaxy S10 ستأتي بقارئ للبصمة في الجانب مثل هواتف سوني بينما النسخ الأعلى والتي تحمل الاسماء الكودية Beyond1 و Beyond2 ستأتي بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حان وقت الشعور بمكونات الواقع الافتراضي أثناء اللعب
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج