هل يمكن تصل مبيعات RDR 2 لمستوى مبيعات GTA 5؟

هل يمكن تصل مبيعات RDR 2 لمستوى مبيعات GTA 5؟
هل يمكن تصل مبيعات RDR 2 لمستوى مبيعات GTA 5؟

لعبة Red Dead Redemption 2 تعتبر هى اللعبة الأكثر إنتظاراً هذا العام, على الأقل لمالكى المنصات المنزلية PS4 و Xbox One حيث أن تاريخ إطلاق اللعبة معروف لديهم (أكتوبر القادم) عكس لاعبى PC فتاريخ الإطلاق غير معروف بالنسبة لهم, مما يجعلهم ينتظرون أي تصريح رسمي من الشركة المطورة لمعرفة متى ستصل هذه اللعبة الواعدة لمنصة الحاسوب.

مبيعات GTA 5 يمكن ان تنافس RDR 2؟

الغير متوقع أنه مع تشوق كل مجتمع اللاعبين وإنتظارهم للعبة, فإن شركة Take-Two المالكة لستوديوهات Rockstar لا تتوقع نجاح RDR 2 بنفس القدر التى حققته GTA 5. التى حققت رقم قياسى غير مسبوق فى المبيعات بـ 100 مليون نسخة والذى من الصعب جداً بل يكاد يصل للمستحيل تحطيمه فى الوقت الحالى. وعلى الرغم من إطلاقها قبل ثلاثة سنوات أى فى عام 2015, لازالت GTA 5 تحتل المرتبة الأولى فى المبيعات على منصة Steam. ولهذا لا يبدو الأمر غريباً حين تتوقع Take-Two أن RDR 2 لا يمكن أن تصل لهذا المستوى من النجاح.

لعبة GTA 5 هى اللعبة الأكثر مبيعاً فى التاريخ حتى الآن

صرح Stauss Zelnick المدير العام لـ Take-Two “من الصعب تخيل أى لعبة تستطيع أن تصل لمستوى المنتج الأكثر ربحية فى التاريخ حتى الآن”. وأضاف “لا يبدو هذا توقعاً منطقياً. نحن نأمل أن تكون RDR 2 لعبة مبدعة بشكل منقطع النظير وأن يكون أداؤها جيد. ولا أنا ولا أى شخص يستطيع أن يضيف أى شىء فى الوقت الحالى وعلينا الإنتظار حتى إطلاق اللعبة لنعرف كل شىء”

ولكن Stauss Zelnick يبدو واثقاً من جودة اللعبة ويعلم تماماً أنه يستطيع بيع ملايين النسخ منها وذلك لأنه يعلم مدى تشوق جمهور اللعبة للجزء الجديد فقد باع الجزء الأول منها حوالى 15 مليون نسخة على الرغم من عدم إطلاقها على الحاسب الشخصى.



ويبدو إطلاق RDR 2 مثيراً للقلق عند ناشرى بعض الألعاب الأخرى التى ستطلق فى نفس التوقيت ولكن مدير Take-Two يؤمن بأن “الغرور هو عدو إستمرار النجاح”…لأنه ذكر قائلاً ضمن حديثه السابق “نحن لا نتكلم عن النجاح حتى نحققه ونراه بأعيننا. ونحن محاطون بمنافسين أقوياء وأذكياء جداً وقادرين على إنتاج ألعاب عالية الجودة ولكننا نريد الفوز بالمنافسة ويعنى هذا أنه يجب علينا أن نعمل بجد أكثر من الآخرين”.

الجدير بالذكر أن RDR 2 ستأتى لمنصات الألعاب المنزلية أو كما تعرفونها بالكونسول فى 26 أكتوبر ولم تصرح Rockstar أو Take-Two عن تاريخ إطلاقها على الحاسب الشخصي بعد ولكن بعض الشائعات التي تدور في الفلك تشير إلى احتمال إطلاقها في نفس الفترة.

شاهد العرض الدعائى لـ RDR 2 ..

هل أنتم من المتحمسين لهذا الجزء الجديد؟ شاركونا الأن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آيفون 8 يتفوق على جالكسي S9+ ويحتل المركز الأول بالمبيعات
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج