أخبار عاجلة
مراجعة لكرت الشاشة Nvidia GeForce RTX 2080 Ti -
ميت 20 برو يظهر في 3 ألوان -
هذه هي الوان هاتف Huawei Mate 20 Pro -
سناب شات تطرح تحديث يتضمن تعاون تجاري مع امازون -
نتائج اختبارات السقوط لهواتف آيفون Xs و iPhone Xs MAX -

لعبة Call of Duty للجيل القادم من المنصات فى مرحلة تطوير السيناريو والفكرة

لعبة Call of Duty للجيل القادم من المنصات فى مرحلة تطوير السيناريو والفكرة
لعبة Call of Duty للجيل القادم من المنصات فى مرحلة تطوير السيناريو والفكرة

ظهر على موقع Infinity Ward فى القسم الخاص بالوظائف, إعلان عن طلب شخص لوضع أفكار وسيناريوهات للألعاب. وذكر فى الإعلان أن الوظيفة هى العمل على “عنوان شيق جديد غير معلن عنه لمنصات الجيل القادم”. وطلبت Infinity Ward كاتب قصص وسيناريوهات للعمل على لعبة جديدة ومن المرجح أن تكون Call of Duty المستقبلة للجيل القادم. ومن الواضح أن Infinity Ward تبحث عن شخص يساعدها لإبقاء السلسلة الأشهر فى عالم الحروب Call of Duty, قائمة ومستمرة وقادرة على المنافسة.

شروط الوظيفة؟

من شروط الوظيفة أن يكون الشخص قادر على الإبداع فى تصميم طور القصة وكذلك طور اللعب الجماعى مع العلم أن Call of Duty هذا العام والتى هى تحت عنوان Black Ops 4 ستتخلى عن طور القصة ولكنها ستحتوى على مهمات فردية. السبب في ذلك يقال ان الشركة المطورة لا تريد أن تخسر الكثير من المال على تطوير طور القصة والذي يكون عادة مكلف مالياً لذلك تم استبعاد الامر والاكتفاء بطور الاونلاين. لربما هذه الخطوة ستكون سلبية بالنسبة للاعبين الذين يعشقون طور القصة وقد نرى تأثير ذلك حتى على مبيعات اللعبة.

من هى Infinity Ward؟

شركة Infinity Ward هى أحد الشركات الثلاثة المسئولة عن تطوير سلسلة Call of Duty الشهيرة بالتبادل مع Treyarch والتى ستتولى تطوير Black Ops 4 هذا العام, و Sledgehammer التى طورت WWII العام الماضى. وبالتالى فإن Infinity Ward هى من سيطور Call of Duty 2019 إن لم يعلن غير ذلك.

والسؤال المنطقى هنا, هل سيكون هناك منصات من الجيل القادم فى عام 2019 لتصدر عليهم Call of Duty الجديدة؟ نستبعد هذا كثيراً. ولكن من المرجح أن الناشر Activision قد قرر تطوير اللعبة وإصدارها على الجيل الحالى PS4 و Xbox One ثم نقل اللعبة على منصات الجيل القادم حين صدورها فى وقت لاحق.



أخبار وشائعات عن منصات الجيل القادم

الجدير بالذكر أن الجيل القادم من Xbox تحت التصميم ويحمل الإسم المستعار Codename Scarlet وسيكون موعد إطلاقه فى عام 2020. ولا يوجد أى أخبار أو شائعات ممائلة عن Playstation 5 ولكن شركة Sony  قد صرحت فى وقت سابق أن Playstaion 4 فى آخر مرحلة من مراحل حياته.

أخبرونا عن توقعاتكم لمنصات الجيل القادم…نحن في انتظار سماع أرائكم

كل ما نعرفه حول لعبة Call of Duty Black Ops 4

تعرف علي تفاصيل طور الزومبي بلعبة Call of Duty Black Ops 4

الإعلان عن لعبة Call of Duty Black Ops 4

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Apple ستقوم باستبدال اللوحة الرئيسية على هاتف iPhone 8 مجاناً
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية