أخبار عاجلة
تسريب يؤكد قدوم هاتف من Samsung بكاميرا رباعية -

إل جي تزيد من كمية الشاشات الـ OLED التي ستوردها لآبل

إل جي تزيد من كمية الشاشات الـ OLED التي ستوردها لآبل
إل جي تزيد من كمية الشاشات الـ OLED التي ستوردها لآبل

كما ذكرنا أكثر من مرة تنوي آبل هذا العام إطلاق ثلاث هواتف آيفون أثنين بشاشة OLED بقياس 5.8 و 6.5 بوصة وآخر بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة ولا تريد الشركة الإعتماد على سامسونج فقط في توريد الشاشات الـ OLED وذلك لأن سامسونج ترفع سعر الشاشات وتكون مكلفة لآبل مما يعني زيادة سعر الهاتف وهو ما حدث في iPhone X.

 

لذلك هذا العام سيكون هناك منافس لسامسونج وهي الكورية الآخرى إل جي والتي عادت من جديد لسوق الشاشات الـ OLED للهواتف الذكية العام الماضي مع هواتف LG V30 و Pixel 2 XL وستستمر هذا العام مع هواتف Pixel 3 XL و LG V40 وكذلك ستضم لها واحد من هواتف آبل.

 

التقارير السابقة ذكرت أن إل جي ستورد لآبل من 2 إلى 4 مليون شاشة OLED لكي تستخدمهم آبل في واحد من هواتف آيفون التي سيتم الكشف عنهم هذا العام وفي الغالب هو الذي يأتي بشاشة قياسها 6.5 بوصة وذكرت التقارير أن إل جي تعمل على زيادة هذه الكمية حيث تريد توريد كل الشاشات التي ستستخدمها آبل في هذا الإصدار.



 

اليوم ظهر تقرير جديد ذكر بالفعل أن إل جي ستزيد من الكمية التي ستوردها لآبل حيث ستورد لها من 3 إلى 5 مليون شاشة OLED هذا العام وتعمل كذلك على زيادة هذا الرقم وكانت آبل أستثمرت في إل جي أكثر من 2 مليار دولار وذلك لكي تتواجد إل جي بقوة في سوق الشاشات الـ OLED للهواتف الذكية وأيضاً جوجل كانت أستثمرت في إل جي لتصنيع الشاشات الـ OLED لكي تستخدمها في هواتف Pixel.

 

تواجد إل جي سيجعل آبل تتفاوض مع سامسونج لكي تخفض سعر الشاشات التي توردها لها وتنوي آبل الفترة القادمة الإعتماد على إل جي بشكل أكبر في الشاشات الـ OLED وقد تكون هي المورد الوحيد لها مستقبلاً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية