أخبار عاجلة
أهم 10 ميزات ونصائح لمُستخدمي هاتف جوجل بيكسل 3 -

ايلون ماسك يقدم مساعدته لإنقاذ الفتيان العالقين في أحد الكهوف التايلاندية

ايلون ماسك يقدم مساعدته لإنقاذ الفتيان العالقين في أحد الكهوف التايلاندية
ايلون ماسك يقدم مساعدته لإنقاذ الفتيان العالقين في أحد الكهوف التايلاندية

أعرب ايلون ماسك عن استعداده لتقديم المساعدة وإنقاذ فريق كرة القدم التايلاندي العالق في أحد الكهوف، فقد قام أحد المستخدمين على تويتر بسؤال المدير التنفيذي لتسلا وسبايس اكس “ايلون ماسك” حول ما إذا كان يستطيع تقديم أية مساعدة في إنقاذ 12 فتى ومدربهم الذين علقوا في أحد الكهوف في تايلاند لقرابة أسبوعين، وجاء جواب ماسك بالإيجاب بعد بضعة ساعات.

 

وقد تم إنشاء فريق إنقاذ من مختلف دول العالم لإنقاذ أفراد الفريق الذين علقوا نتيجة الفيضان أثناء استكشافهم لسلسة كهوف تام لوانغ في شمال تايلاند.

 

ويعود سبب قيام المستخدم بتوجيه السؤال لايلون ماسك إلى أن الأخير هو المدير التنفيذي لشركة The Boring التي تطور سلسلة من الأنفاق تحت الأرض في بعض المدن الكبرى كبنية تحتية لمفهوم Loop، حيث أن هذا المفهوم يعبر عن فكرة ماسك للجيل القادم من نظام النقل عالي السرعة.



 

ومن الجدير بالذكر أن ماسك يتفاعل مع متابعيه على تويتر بشكل كبير، فقد تضاعفت مشاركاته وتغريداته في شهر نيسان/ابريل وأيار/مايو بمعدل أربع مرات، كما أن 80% من تفاعلاته على تويتر في شهر أيار/مايو كانت عبارة عن ردود على المتابعين وليست منشورات أو تغريدات.

 

وفي العام الماضي أجرى ماسك رهاناً على تويتر مع مؤسس شركة Atlassian “مايك كانون بروكس” بأن تسلا تستطيع تصميم أكبر بطارية ليثيوم في أستراليا خلال 100 يوم، وفي حال لم يفعل فإنه سيقدمها بشكل مجاني، لكن ماسك تمكن من الوفاء بوعده وإلا فإن الأمر كان ليكلفه 50 مليون دولاراً أو أكثر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أيًا كانت ميزانيتك.. هناك بطاقة رسومية تناسبك من إنفيديا
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج