أخبار عاجلة

جنون سامسونج – الشركة الكورية تخطط لانتاج هاتف بثلاث شاشات عرض !

جنون سامسونج – الشركة الكورية تخطط لانتاج هاتف بثلاث شاشات عرض !
جنون سامسونج – الشركة الكورية تخطط لانتاج هاتف بثلاث شاشات عرض !

على الرغم من التركيز مؤخراً على الهواتف الذكية القابلة للطي، خاصة مع إقتراب موعد إطلاق سامسونج لهاتف جالاكسي X ، إلا أن الشركة الكورية الجنوبية لم تغفل لحظة عن إصدار المزيد من التصميمات الغير تقليدية، حيث تصور أحدث براءات الإختراع الأخيرة للشركة هاتف يتألف بالكامل من شاشة!

توضح براءة الإختراع الجديدة التي حصلت عليها الشركة، أربعة تصميمات محتملة مع مجموعة من الخصائص المشتركة بينهم، بداية مع النماذج 1 و 3 و4 توضح التصميمات إحتواء هذه الأجهزة على شاشتي عرض ، مع إختلاف بين سماكة الحواف الخاصة بكل نموذج.

بداية مع النموذج الأول، نجده الأكثر تميزاً بينا النماذج الثلاثة، مستفيداً بشاشة طويلة في الأمام والخلف، مع الحفاظ على تصميم شاشة العرض Infinity Display المميز من سامسونج، كذلك لا يوجد أثر للنوتش، ويبدو أن سامسونج تخطط لكاميرا أمامية، وسماعة مكالمات مدمجة أسفل الشاشة.

بالانتقال إلى النموذج الثالث، يعرض هذا الهاتف الذكي لغة التصميم القديمة من سامسونج، مع شاشة بنسبة طول إلى عرض 16:9 وزر Home مادي، وقامت سامسونج بوضع هذه الشاشة في خلفية الجهاز أيضا، ومع ذلك لا يوجد في هذا التصميم كاميرا أمامية، واكتفت سامسونج بكاميرا خلفية واحدة فقط.

وبالحديث عن التوزيع المختلف للكاميرات، نجد النموذج الرابع مع تصميم واجهة مشابه للنموذج الثالث، ولكن مع كاميرا أمامية في واجهة الهاتف، مع الإستغناء عن الخلفية بشاشة Full Screen في خلفية الهاتف.



نماذج سامسونج الجديدة :

النموذج المميز، والأكثر أهمية في هذه المجموعة هو النموذج الثاني، والذي توضح الصور التصميم الكامل له، مع ثلاث شاشات عرض، شاشة في الأمام وأخرى في الخلف، مع شاشة ملتفة حول الهاتف من الخارج في تصميم دائري مميز.

على الرغم من ذلك إلا أنه من غير الواضح الغرض الذي يمكن استخدام هذه الشاشة الثالثة فيه، إلا أن الشركة الكورية الجنوبية تخطط للمزيد من المفاجآت في المستقبل.

حصلت سامسونج بالفعل على براءة الإختراع الخاصة بهذه التصميمات بالفعل، إلا أنه من غير المتوقع أن نرى هذه الهواتف قريبا، ويجب علينا أولاً أن ننتظر لنري هاتف جالاكسي نوت 9 في اغسطس القادم ، وجالاكسي X في يناير 2019 .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية