أخبار عاجلة

شركة Xiaomi تخطط للدخول إلى السوق الأمريكي في العام المقبل

شركة Xiaomi تخطط للدخول إلى السوق الأمريكي في العام المقبل
شركة Xiaomi تخطط للدخول إلى السوق الأمريكي في العام المقبل

Xiaomi

تهدف شركة Xiaomi لمواصلة زحفها في العام المقبل، ولكن هذه المرة في الأراضي الأمريكية. جاء هذا البيان الجريء من نائب رئيس الشركة، السيد Wang Xiang والذي تحدث مع وكالة الأنباء رويترز عن خطط الشركة للعام 2019. ووفقا له، فإن سوق الولايات المتحدة الأمريكية ” جذاب للغاية ” وستبدأ الشركة في تطوير أجهزتها لتكون متوافقة مع الشبكات الأمريكية.

قال السيد Wang Xiang أيضا بأن الشركة ” تأمل في أن تتمكن من القيام بشيء ما “، مضيفًا أن ممثلي Xiaomi لم يتوصلوا بعد إلى أي اتفاق نهائي مع شركات الإتصالات. وإذا نجحت في ذلك، فإن الشركة الصينية ستنتقل إلى سوق يتم فيه رفض الشركات الصينية. اقترح مجلس الشيوخ الأمريكي على شركات الإتصالات تمزيق عقودها مع شركة Huawei، في حين تم فرض غرامة كبيرة على شركة ZTE بعد خرقها لإتفاقيات الحظر والفشل في التعاون مع المسؤولين الأمريكيين.

على الرغم من أن الوضع السياسي بين الصين والولايات المتحدة يؤثر أيضًا على الجانب الإقتصادي بين البلدين، إلا أن Wang Xiang لا يزال إيجابيا. وسلط الضوء على العلاقات الطيبة بين شركة Xiaomi وشركتي Qualcomm و Alphabet. جزء من السبب في ذلك هو أن السيد Wang Xiang كان مسؤولاً عن عمليات كوالكوم في الصين قبل الانضمام إلى Xiaomi.



إن سعي Xiaomi لدخول المزيد والمزيد من الأسواق يسير على ما يرام في الوقت الحالي. هي تمكنت من تجاوز سامسونج لتصبح أكبر بائعة للهواتف الذكية في الهند وهي تتوسع أيضًا إلى دول كبرى أخرى مثل فرنسا وإيطاليا، مما يساعدها على تعويض الحصة السوقية التي فقدتها لصالح بعض الشركات المنافسة في الصين.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منصة AnTuTu تكشف عن قائمة الهواتف الذكية العشرة الأسرع خلال شهر أغسطس
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية