أخبار عاجلة
تسريب يؤكد قدوم هاتف من Samsung بكاميرا رباعية -

تعرف على كيسة MasterCase H500 الجديدة من Cooler Master

أعلنت شركة Cooler Master عن طرح الـCase الجديدة Master Case H500 والتي تُعد تكملة لسلسلتها الرائعة H-Series والتي اشتهرت بالمروحتين الثنائيتين بقياس 200mm والتي تتيح للكيسة أفضل تدفق للهواء وفي نفس الوقت مظهر جمالي رائع، بجانب توفّر غطاء شبكيّ الشكل وآخر شفّاف في صندوق الـCase مما يتيح تخصيص شكلها كيفما تُريد؟

الكيسة الجديدة MasterCase H500 هي آخر ما تم إطلاقه في سلسلة H-Series والتي شملت كل من MasterCase H500M وكذلك MasterCase H500P وكلاهما متاح بالأسواق حتى الآن وإن أردنا المقارنة فيما بينهم سنجد أن الـMasterCase H500 الجديدة أقل تعقيدًا من كل سابقاتها لكنها لازالت تحتفظ بجميع صفات الاصدارات السابقة لها.

MasterCase H500

عملية إدارة المروحتين المركبتين مسبقًا (200mm RGB Fans) ممكنة عن طريق متحكم يتم توصيله بشكل مباشر بالـReset Switch بجانب أن الجزء العلوي للكيسة يقبل إضافة مروحة إضافية في حالة وهو ما سيشكل حلًا جانبيًا لأي مشكلة لها بالحرارة والتبريد.

فيما يلي قائمة بكل المميزات التي تقدمها الـ MasterCase H500 الجديدة 

  • الإختيار بين الغطاء الشبكي أو الشفّاف
    يمكنك الاختيار بين الغطاء الأمامي الشبكي الذي يوفّر أفضل أداء لتدفق الهواء والتبريد أو الغطاء الشفّاف الذي يوفّر منظرًا جماليًا رائعًا بجانب الإكسسوارات المرفقة.
  • مروحتين 200mm RGB ومتحكِّم
    تأتي الكيسة بمروحتين 200mm RGB مركبتين وكذلك متحكم (Controller)، مع إمكانية إضافة مروحة إضافية في الجزء العلوي من الكيسة.Cooler Master H500
  • تصميم رائع ورؤية خلابة
    مع الزجاج المائل قليلًا للون الرصاصي الفاتح يكنك التمتع بمنظر رائع للجهاز ككل وما بداخله من مكونات، ستعشق هذا المنظر بكل تأكيد هذا بجانب إضاءة الـRGB.
  • فلتر مغناطيسي علوي
    الهواء يمر من خلال فلتر مغناطيسي كائن بالجزء العلوي للجهاز ليساعد على ضبط حرارة الجهاز.

هذا بجانب المميزات العديدة الأخرى التي تميز تلك الـCase الجديدة، ستكون الكيسة متوفرة بسعر 1650 جنيه مصري، هل تفكر في اقتنائها؟ شاركنا في التعليقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية