أخبار عاجلة

جزئي Shenmue I & II سيتوافران في أغسطس المقبل

جزئي Shenmue I & II سيتوافران في أغسطس المقبل
جزئي Shenmue I & II سيتوافران في أغسطس المقبل

بعد الشائعات التي ظهرت خلال الفترة الماضية أعلنت شركة Sega رسمياً فى مطلع شهر إبريل الماضي عن قدوم جزئي Shenmue I & II إلي منصات PlayStation و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي. ولم تكشف الشركة عن موعد إطلاق الجزئيين بالأسواق بشكل رسمي.

ولكن في الأيام القليلة الماضية تم تحديث الصفحة الخاصة بالجزئيين عبر متجر Microsoft والذي كشف من خلاله بأن اللعبة ستتوافر في شهر أغسطس المقبل وبالتحديد في الحادي والعشرين من الشهر، وأكد المتجر كذلك بأن الجزئيين سيأتيان بسعر 30 دولار أمريكي، وأكد كذلك بأن الطلب المسبق قد أصبح متاح الأن للنسخ الرقمية وسيحصل ممن قاموا بالطلب المسبق علي خصم قدره 10%، ولكننا طوال تلك الفترة لم نحصل علي أي تأكيد رسمي من قبل شركة Sega إلا اليوم.

ولكن جاء تأكيد شركة Sega أخيراً لتكشف صحة المعلومات التي توافرت بمتجر Microsoft حيث ستتوافر اللعبة عبر منصات الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي في الحادي والعشرين من شهر أغسطس المقبل.

الجزئيين ستحافظ علي أسلوب اللعب الكلاسيكي مع بعض التحسينات والإضافات علي صعيد الرسوميات بالإضافة أيضا إلي خيارات جديدة للتحكم باللعبة وتغيير واجهة المستخدمة وأيضا ستتوافر اللغة الإنجليزية واليابانية فى الأداء الصوتي وبإمكانك الاختيار بينهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صورة مسربة واقعية تستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 مع شاشة خالية من الإطار
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج