أخبار عاجلة
تسريب يؤكد قدوم هاتف من Samsung بكاميرا رباعية -

منصة نتفليكس ستتقاضى رسومًا أكثر على الدقة 4K وHDR قريبًا

منصة نتفليكس ستتقاضى رسومًا أكثر على الدقة 4K وHDR قريبًا
منصة نتفليكس ستتقاضى رسومًا أكثر على الدقة 4K وHDR قريبًا

 

أكدت منصة نتفليكس خطط تسعيرها الجديدة لعملائها في أوروبا والتي تتضمن تسعيرات لكل دقة مثل 4k وHDR ولاحظت منصة Engadget أن أسعار الخطة ألترا متنوعة بين 19.77 دولار إلى 23.26 دولار وشهدت التجربة انجذابًا نحو الخطة الأساسية التي تبلغ 13.99 يورو والتي تقتصر فقط على التدفق إلى جهازين بحد أقصى في وقت واحد.

 

من المحتمل أن تكون هذه الخطوة مؤشرًا على زيادة ثقة الشركة في صعودها في مجال بث الفيديو، ففي أبريل الماضي بلغت قيمة الاستثمارات حوالي 170 مليون دولار والذين راهنوا على نمو منصة نتفليكس عالميًا بشكل أكبر في الفترة القادمة في ظل وجود 125 مليون مشترك حالي في جميع أنحاء العالم.

 



منذ أن بدأت نتفليكس إنتاج المحتوى قبل خمس سنوات حصلت على 72 جائزة و432 ترشيحًا لعروضه التلفزيونية وأفلامه بما في ذلك جوائز الأوسكار وإيميز وغولدن غلوب وستنفق فقط على إنتاجاتها الجديدة لخال العام الجاري ما يقارب 8 مليار دولار.

 

لذلك يُمكن تبرير الأسعار الجديدة من خلال المحتوى الحصري المتميز وليس فقط تدفقات الفيديو عالية الجودة ولكن بثمن باهظ ويجب على المنافسين الحالين مثل أمازون وهولو وأبل المنافسة بشراسة لتقليل ذلك واستقبال عروض جديدة من موزعين رئيسيين من خلال خدماتهم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Nokia X7 من زوايا مختلفة
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية