أخبار عاجلة
تسريب أول صور رسمية لهواتف جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL -
أوبر في مفاوضات نهائية للإستحواذ على كريم -
اسباب توقف شركة آبل عن بيع هواتف iPhone X -

دليل جديد يؤكد صحة التقارير التي تتحدث عن قدوم جهاز iPad مزود بخاصية Face ID هذا العام

دليل جديد يؤكد صحة التقارير التي تتحدث عن قدوم جهاز iPad مزود بخاصية Face ID هذا العام
دليل جديد يؤكد صحة التقارير التي تتحدث عن قدوم جهاز iPad مزود بخاصية Face ID هذا العام

iPad Pro

كانت هناك تقارير متعددة تشير إلى أن شركة آبل ستقوم بإطلاق جهاز iPad جديد مزود بخاصية Face ID في وقت لاحق من هذا العام. قام أحد المطورين بالبحث في الشفرة المصدرية للنسخة التجريبية الأحدث من نظام iOS 12 واكتشف ميزة جديدة لتوليد الصور الرمزية لجهاز iPad والتي تشير إلى أن الشركة قد تقوم فعلا بإطلاق جهاز iPad مزود بخاصية Face ID.

إكتشف المطور الشهير Steve Troughton-Smith بأن واجهة برمجة التطبيقات AvatarKit التي تستخدمها شركة آبل في ميزات Animoji و Memoji وغيرها من الميزات الأخرى، قد تم تغييرها في النسخة التجريبية الأحدث من نظام iOS 12، وذلك من أجل دعم الشاشات الكبيرة مثل شاشات iPad.

تعرض الصورة المصاحبة ما يبدو بأنها واجهة Animoji على شاشة مماثلة لشاشة iPad. هذا ليس شيئًا رأيناه من قبل، كما أنه يمنح المصداقية للتقارير التي تفيد بأن شركة آبل تعمل على جهاز iPad يضم الكاميرا الثلاثية الأبعاد TrueDepth.

في الوضع الحالي، لا تقوم الواجهة بتتبع الوجه كما هو الحال في الهاتف iPhone X بسبب الحاجة إلى مصفوفة مستشعرات الجهاز المطلوبة. هذا تلميح قوي على أن شركة آبل تقوم حاليا بإعداد الأساس في شفرتها المصدرية من أجل جهاز iPad القادم الذي ستقوم بتزويده بخاصية Face ID. وإقترحت بعض التقارير أنه قد يتم إطلاق جهاز iPad جديد مزود بخاصية Face ID هذا الصيف. لم تؤكد آبل أو تمنع أي شيء مرتبط بجهازها اللوحي المزود بخاصية Face ID حتى الآن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية