أخبار عاجلة
"سامسونغ" تختبر شاشات للمعاقين... تعمل بالدماغ -
سامسونج تخفض أسعار أجهزتها خلال هذه الفترة -
ظهور تصميم لآيفون مع ثقب بالشاشة -

ميزة قد تلفت انتباهك في هاتف Galaxy Note 9

ميزة قد تلفت انتباهك في هاتف Galaxy Note 9
ميزة قد تلفت انتباهك في هاتف Galaxy Note 9
ميزة قد تلفت انتباهك في هاتف Galaxy Note 9

مع اقتراب موعد مؤتمر ” Unpacked ” الخاص بشركة سامسونج الكورية , والذي تعقدة الشركة خلال شهر آب المقبل للكشف عن هاتفها الذكي Galaxy Note 9 ” جالاكسي نوت 9 .

خلال الايام والاسابيع القليلة الماضيه سمعنا العديد من الشائعات حول مزايا الهافت الجديدة والتي اجمعت كلها على ان الاصدار الجديد Galaxy Note 9 لن يقدم اي مزايا كبيرة عن نوت 8 باستثناء بعض الامور البسيطة التي قد لا تجعل البعض يفكر في التغيير من نوت 8 الى نوت 9 .

لكن بنفس الوقت اذا كنت من المدمنين على استعمال الهواتف الذكية وبالاخص سلسلة الـNOTE , هنالك ميزة ربما تجذبك بالفعل وهي حجم البطارية الخاصه بالاصدار الجديد .

حيث اشارت التسريبات والتاكيدات الجديدة بان هاتف Galaxy Note 9 سيحمل بطارية بسعة 4000 ميلي مبير / ساعة مقارنة مع نوت 8 الذي يحمل بطارية بسعة 3300 ميلي امبير / ساعة .

ويتوقع ان يأتي هاتف Note 9 مع شاشة بحجم 6.4 انش من نوع OLED مدعوما بشرائح Snapdragon 845 , في حين قد ينطبق هذا على الهواتف التي تم إصدارها في الولايات المتحدة ، قد يكون لدى مناطق أخرى Note 9 مدعوم بشريحة Exynos المصممة من Samsung , فضلا عن هيكل متين مقاوم للماء والغبار .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج