لعبة مطور A Way Out القادمة ستكون من نشر شركة EA

لعبة مطور A Way Out القادمة ستكون من نشر شركة EA
لعبة مطور A Way Out القادمة ستكون من نشر شركة EA

استطاعت لعبة A Way out منذ إصدارها في مارس 2018 أن تحقق نجاحات كبيرة سواء علي صعيد التقييمات حيث حصلت اللعبة علي متوسط تقييمات وصل إلي 81%، وحققت أيضا مثل هذا النجاح علي صعيد المبيعات استطاعت وفي أقل من شهر من إطلاقها أن تتجاوز مبيعاتها المليون نسخة، علي الرغم أن اللعبة تدعم بشكل أساسي طور اللعب التعاوني ونوع جديد من الألعاب الذي يجبرك علي إنهائها مع صديق لك. ومن خلال مبيعات اللعبة نعلم بأنه هناك أكثر من 2 مليون لاعب قاموا بتجربة اللعبة.

ومع هذا النجاح بات الجميع فى إنتظار عنوان أستوديو Hazelight Studios القادم، وعلي الرغم من مهاجمة “جوزيف فارس” كما شاهدناه لشركة النشر EA، إلا وأنه قد أكد اليوم من خلال لقاء صحفي أجراه بأن العنوان القادم الذي يعمل عليه أستوديو Hazelight Studios من المفترض أنه سيكون من نشر EA، وقد أكد “جوزيف” بأنه لايهتم بطبيعة شركة النشر أو هويتها ولكن الشيء الهام بالنسبة له هو عدم تدخل الشركة فى عملية التطوير والتحكم أيضا فى موعد إطلاق الألعاب كما شاهدنا مع أغلب ألعاب الشركة الأخري.

“جوزيف” لم يكتفي بالإفصاح عن شركة النشر الخاصة بعنوانه القادم فحسب، بل أكد أيضا أنه عنوانه الجديد والذي يعمل عليه حالياً لازال في بداية عملية التطوير وذلك بسبب إنشغال الأستوديو فى العمل علي تحسينات لعبة A Way Out المستمرة، وقد أكد “جوزيف” كذلك بأن سيتم العمل بشكل كامل علي اللعبة فى شهر سبتمبر المقبل ومن الممكن أن يتم الكشف عن أولي تفاصيل اللعبة فى نهاية هذا العام.

جديرا بالذكر أن لعبة A Way Out متوفرة الأن منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي، وبإمكانك تجربة اللعبة مع صديقك دون الحاجة لهذا الصديق في شراء اللعبة من جديد وهو كان أحد الأمور المميزة التي ساعدت في ترويج اللعبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية