أخبار عاجلة
اسباب توقف شركة آبل عن بيع هواتف iPhone X -
10 مزايا خفية في نظام تشغيل «آيفون» الجديد «iOS 12» -
هل أثبت هوم بود فشل آبل بالمساعدات المنزلية ؟ -
هاتف سامسونج القابل للطي لن يأتي بزجاج قوريلا -

تعاون لعبتي Final Fantasy XIV Online و Monster Hunter World قادم فى أغسطس المقبل

تعاون لعبتي Final Fantasy XIV Online و Monster Hunter World قادم فى أغسطس المقبل
تعاون لعبتي Final Fantasy XIV Online و Monster Hunter World قادم فى أغسطس المقبل

من خلال مؤتمر شركة Square Enix بمعرض E3 2018  أعلنت عن تعاون جديد مع شركة Capcom والذي يجمع بين لعبتي Final Fantasy XIV Online و Monster Hunter: World، وكشفت أن أولي ثمار هذا التعاون سيأتينا فى صيف 2018 دون الكشف عن أي تفاصيل تخص هذا التعاون.

ولكن اليوم ومن خلال الحلقة رقم 100 من برنامج Monster Hunter Radio تم الإعلان عن تفاصيل هذا التعاون وذلك علي لسان المنتج Ryozo Tsujimoto بأن التعاون سيشهد قدوم الوحش Behemoth إلي لعبة Monster Hunter World ولمن لايعرف هذا الوحش فهو الذي ظهر من قبل بسلسلة Final Fantasy وتواجد أيضا بلعبة Final Fantasy XIV Online وذكر المنتج Tsujimoto بأن الوحش سيتوافر رسمياً عبر لعبة Monster Hunter World فى شهر أغسطس المقبل.

أكد Tsujimoto أيضا بأنه مهمة القبض علي هذا الوحش سيتمكن بعض اللاعبين من تجربته قبل إطلاقه الرسمي في أغسطس وذلك من خلال حدث Hunting Thanksgiving 2018 والذي سيقام فى الخامس عشر من شهر يوليو الجاري.

أما بالنسبة للعبة Final Fantasy XIV Online فستشهد هي أيضا تواجد وحش Rathalos ولكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل إضافية أو  حتي موعد قدومه للعبة Final Fantasy XIV Online.

جديرا بالذكر أن لعبة Monster Hunter World متوفرة الان عبر منصة PlayStation 4 و Xbox One ومن المفترض أن تتوافر في خريف 2018 عبر منصة الحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 10 مزايا خفية في نظام تشغيل «آيفون» الجديد «iOS 12»
التالى الإصدار watchOS 5 متاح الآن لمستخدمي ساعات ابل الذكية