أخبار عاجلة
كيفية فرمتة الآيفون -
كيفية تحويل صورتك إلى ملصق واتساب -
بحث عن شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية -

رصد هاتف رائد آخر من شركة Vivo في إختبارات الأداء مع المعالج Snapdragon 845

رصد هاتف رائد آخر من شركة Vivo في إختبارات الأداء مع المعالج Snapdragon 845
رصد هاتف رائد آخر من شركة Vivo في إختبارات الأداء مع المعالج Snapdragon 845

Vivo-X21-UD

تملك شركة Vivo في الوقت الراهن هاتف واحد ذكي فقط مزود بالمعالج Snapdragon 845، وهو الهاتف Vivo NEX S الذي أعلنت عنه في الشهر الماضي. ومع ذلك، يبدو أن شركة Vivo تعمل على هاتفها الذكي الثاني المزود بهذا المعالج المصنع من قبل شركة كوالكوم، على الرغم من أن منصة إختبارات الأداء Geekbench 4 لا تقدم تفاصيل كافية لتأكيد ذلك بطبيعة الحال.

في الواقع، لقد تم رصد هاتف يحمل إسم ” Vivo 1805 ” في منصة إختبارات الأداء Geekbench 4. ووفقا للمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات المنصة، فهذا الهاتف يضم المعالج Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، كما أنه يعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo. وجدير بالذكر أن هناك فرق ضئيل على مستوى الأداء بين Vivo NEX S و Vivo 1805، ولكن مرة أخرى هذا لا يكفي للتأكد مما إذا كان هذين الجهازين مختلفين أو جهاز واحد.



شركة Vivo تستخدم المعالج Snapdragon 845 في عدد قليل من هواتفها الذكية. وبدلا من ذلك، فهي تستخدم المعالج Snapdragon 660 في عدد كبير من هواتفها الذكية، مثل Vivo Z1 و Vivo X21 و Vivo X21 UD. وبالتالي، فالشركة تغطي جيدًا سوق الهواتف المتوسطة، ولكن وجود هاتف رائد آخر سيكون أمرًا جيدًا للغاية.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج