أخبار عاجلة
طرق سهلة لمعرفة من حظر رقمك على «آيفون» -
طراز غير معلن من اللوحي Surface Go يظهر على Costco -

الفيسبوك تقرر رسميًا إغلاق ثلاث تطبيقات تابعة لها

الفيسبوك تقرر رسميًا إغلاق ثلاث تطبيقات تابعة لها
الفيسبوك تقرر رسميًا إغلاق ثلاث تطبيقات تابعة لها

US-IT-INTERNET-FACEBOOK-MESSENGER

من وقت لآخر، تطلق الفيسبوك تطبيقات جديدة تم تصميمها لجعل حياتنا أكثر سهولة وأكثر ملاءمة، على الرغم من أن هذه التطبيقات لا تحقق بالضرورة نفس المستوى من النجاح الذي حققه تطبيق Facebook. أطلقت الشركة في الماضي بعض التطبيقات وقررت إغلاقها في وقت لاحق، مثل Groups و Lifestage، ولكن يبدو أنها لم تنته بعد من ذلك.

في منشور على مدونتها الرسمية، أعلنت الفيسبوك أنها ستقوم بإغلاق ثلاث تطبيقات أخرى قريبًا. في الواقع، ستقوم الفيسبوك بإغلاق كل من Hello و Moves و tbh الذي يعد تطبيق للتواصل الاجتماعي مصمم لطلاب المدارس الثانوية في الولايات المتحدة. سيتم إغلاق التطبيقات الثلاثة في أوقات مختلفة بحيث سيتم إغلاق تطبيق Hello في الأسابيع القليلة القادمة، بينما سيتم إغلاق تطبيق Moves في اليوم 31 يوليو.



تطمئن الفيسبوك المستخدمين أيضًا على أن بياناتهم في جميع التطبيقات سيتم حذفها كذلك في غضون 90 يومًا. ووفقا للفيسبوك، فقد صرحت بالقول : ” نحن نراجع بانتظام تطبيقاتنا لتقييم أيها الأكثر قيمة للمستخدمين. يعني هذا أحيانًا إغلاق أحد التطبيقات وواجهة برمجة التطبيقات المصاحبة له. نحن نعلم أن بعض الأشخاص لا يزالون يستخدمون هذه التطبيقات وسيصابون بخيبة أمل – ونود أن ننتهز هذه الفرصة لنشكرهم على دعمهم. لكننا نحتاج إلى تحديد أولويات عملنا حتى لا نضغط على أنفسنا بشكل أكثر من اللازم. ولن يحدث ذلك إلا عن طريق التجربة والخطأ أثناء محاولة إنشاء تجارب اجتماعية رائعة للأشخاص “.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A5
التالى مطوري الطرف الثالث يسمح لهم بفحص رسائل المستخدمين على Gmail، وفقا لتقرير جديد