أخبار عاجلة
كيفية تشغيل حسابات سكايب متعددة في أندرويد ؟ -
الهاتف LG G7 One يبدأ هو الأخر بتلقي تحديث Android 9 Pie -

هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A5

هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A5
هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A5

Oppo a5 2018-

بالأمس فقط عرضنا لكم مجموعة من الصور المسربة للهاتف Oppo A5 القادم من شركة Oppo، وهو الهاتف الذي يشبه الهاتف Oppo RealMe 1 من ناحية التصميم، ولكن هناك إختلاف بينهما من حيث المواصفات التقنية، فقد تم رصد الهاتف Oppo A5 مع كاميرتين في الواجهة الخلفية في حين جاء الهاتف Oppo RealMe 1 مع كاميرا خلفية واحدة.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم رصد الهاتف Oppo A5 على الموقع الرسمي لهيئة الإتصالات الصينية TENAA، وهذا ما أتاح لنا فرص الإطلاع على مواصفاته التقنية. ووفقا للمعلومات التي تم رصدها على موقع هيئة الإتصالات الصينية، فقد إتضح أن الهاتف Oppo A5 سيضم شاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة +HD تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 450، فضلا عن 3GB أو 4GB من الذاكرة العشوائية، و64GB من الذاكرة الداخلية.

المعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا كذلك بأن الهاتف Oppo A5 سيضم بطارية بسعة 4100mAh، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وكما ترون في الصورة أعلاه، فالهاتف Oppo A5 سيضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.



للآسف، المعلومات المتعلقة بموعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف وموعد إصداره في السوق غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكننا نشعر بأن موعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف أصبح أقرب من أي وقت مضى.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقنية تتبع الأشعة Nvidia RTX تحت الاختبار مع لعبة Battlefield V
التالى الآلية الميكانيكية لشاشة الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 قادرة على تحمل أكثر من 600 آلف عملية سحب