أخبار عاجلة

ألعاب شهر يوليو 2018

ألعاب شهر يوليو 2018
ألعاب شهر يوليو 2018

علي الرغم من أن شهر ” يوليو ” يعتبر ثاني شهر من أشهر الصيف الا أنه يعتبر دائماً من الاشهر الخاملة علي مستوي صناعة الالعاب حيث يسود الركود علي اصدارات الالعاب الكبري في هذا الشهر ويفسح المجال لبعض المطورين المستقلين والشركات الصغيرة في التسويق لألعابهم واصدارها في تلك الفترة .

علي أي حال دعونا نتعرف علي أهم الالعاب الصادرة في شهر يوليو 2018 مرتبه حسب موعد الصدور وليس الأهمية :

لعبة ” Red Faction Guerilla Re-Mars-tered “
الاجهزه : PS4, Xbox One, PC
تاريخ الاصدار : 3 يوليو 2018

في الرابع من شهر يونيو الماضي أعلن الناشر THQ Nordic عن النسخة المعادة او المحسنة من لعبة ” Red Faction Guerilla ” اللعبة الذي صدرت في العام 2009 وذلك علي اجهزه البلاي استشين 3 والاكس بوكس 360 وكذلك الحاسب الشخصي وهي لعبة تصويب من منظور الشخص التالت بنظام العالم المفتوح .

النسخة الـ ” Re-Mars-tered ” كما أحبت ان تطلق عليها الشركه ستشهد تحسينات علي مستوي الرسوميات والاضاءة وستعمل بدقة 4K علي اجهزه بلاي استشين 4 برو واكس بوكس وان اكس وكذلك اذا كنت تمتلك حاسب شخصي قوي تستطيع الاستمتاع باللعبة علي 4K وبسرعة اطارات 60 في الثانية .

ومن الجدير بالذكر ان اللعبة ستضمن ” اللغة العربية ” في القوائم والترجمات .

لعبة ” Defiance 2050 “
الاجهزه : PS4, Xbox One, PC
تاريخ الاصدار : 10 يوليو 2018

هي لعبه مجانيه “Free-to-Play” تم الاعلان عنها في شهر فبراير الماضي حيث تقدم اللعبة اطوار لعب تعاونية ” CO-OP ” ستضعك انت واصدقائك وباستخدام مجموعة ضخمة من الاسلحة والمعدات في عالم اللعبة الملئ بالاثارة والتشويق من اجل المواجهة والتحدي , التسجيل لنسخة البيتا كان متاح عند اطلاق عرض اعلان اللعبة .

علي الرغم ان اللعبة مجانية بالكامل الا ان النسخة الـ ” Founder’s Pack ” من اللعبة متوفرة بسعر 19.99$ لمن اراد التميز والحصول علي ميزات اضافية ولكن بالطبع من دون التأثير علي قوة الاعب او اعطاءة أفضلية في ساحة اللعب .

اللعبة ستصدر في العاشر من يوليو علي الثلاث اجهزه الرئيسة ” بلاي استشين 4 ” و ” اكس بوكس وان ”  وايضاً ” الحاسب الشخصي ” .

لعبة ” Octopath Traveler”
الاجهزه : Nintendo Switch
تاريخ الاصدار : 13 يوليو 2018

خلال مؤتمر ” Nintendo ” والذي عقد في الثاني عشر من يونيو الشهر الماضي في معرض E3 2018 أعلنت Nintendo عن لعبة Octopath Traveler وهي لعبة تعاقب أدوار ” Turn-Based Role ” اللعبة من تطوير ” Square Enix ” ومبنيه علي المحرك القوي ” Unreal Engine 4 ” وستكون حصرية لجهاز السويتش .

تنطلق اللعبة في الثالث عشر من شهر يوليو واليكم عرض اللعبة .



لعبة ” Earthfall “
الاجهزه : PS4, Xbox One, PC
تاريخ الاصدار : 13 يوليو 2018

لعبة ” سقوط الارض ” هي لعبة تعاونيه عبر الشبكة الي 4 افراد تتعاون فيها مع فريقك من أجل البقاء في عالم اللعبه الذي حل به الدمار , اللعبة تم الاعلان عنها في التاني والعشرون من شهر مايو الماضي من تطوير ونشر شركه ” Holospark ” .

يوجد في اللعبة 4 شخصيات رئيسة قابله للعب وهم ” DANNY ” و ” JONAS ” و ” MAYA ” و ” ROY ” ولكل شخصية نقاط القوة والضعف الخاصه بها وكذلك الاسلحة والمعدات المختلفة وعلي الفريق ان يتعاون سوياً باستخدام الاربع شخصيات من أجل اجتياز مهمات اللعبة معاً .

لعبة ” Captain Toad: Treasure Tracker “
الاجهزه : Nintendo Switch , 3DS
تاريخ الاصدار : 13 يوليو 2018

” كابتن تود ” هي لعبة الغاز صدرت في العام 2014 علي جهاز ” WII U ” والان تحط رحالها علي اجهزه السويتش و 3DS اللعبة مبنية علي عالم  ” Super Mario Odyssey ” ويمكنك لعبها مع صديقك او اي فرد من عائلتك وذلك من خلال مشاركة يد “Joy-Con” حيث سيتحكم احد الاعبين في ” كابتن تود ” والاخر سيكون مساعد له .

لعبة ” Sonic Mania Plus “
الاجهزه : PS4, Xbox One, PC , Switch
تاريخ الاصدار : 17 يوليو 2018

في الخامس والعشرين من شهر ابريل الماضي نشرت قناه ” سونيك ” علي موقع اليوتيوب عرض للعبة “Sonic Mania Plus” والتي تبدو هي نفسها Sonic Mania والتي صدرت في العام الماضي ولكن الجديد في هذة النسخة هو اضافة محتويات جديدة لم تكن موجودة من قبل ولعل ابرزها اضافه شخصيات جديدة قابلة للعب وهما ” Mighty ” و RAY ” واستعرضت الشركة ايضاً طور لعب ” تنافسي ” جديد في اللعبة باسم ” Encore “

لعبة ” No Man’s Sky “
الاجهزه : Xbox One
تاريخ الاصدار : 24 يوليو 2018

بالعودة الي الوراء قليلاً وبالتحديد في شهر يونيو من العام 2014 في معرض E3 اعلن لأول مرة عن لعبة بعنوان ” No Man’s Sky  ” من خلال مؤتمر سوني ,  وفي عام 2016 صدرت اللعبة علي كل من ” البلاي استشين 4 ” و” الحاسب الشخصي” وبعد مرور سنتين الان حان الوقت لتحط رحالها علي جهاز ” الاكس بوكس وان ” .

اللعبة من تطوير ونشر Hello Games وهي لعبة اكشن مغامرات واستكشاف في القضاء الخارجي ويوجد بها عدد لا نهائي من الكواكب التي يمكن استكشفاها وتنشئ تلقائياً في لعبتك ,

النسخة الذي ستصدر علي ” الاكس بوكس وان ” هذا الشهر ستضمن كل المحتويات الاضافية التي قد صدرت للعبة وستدعم دقة 4K علي ” الاكس بوكس وان اكس ” .

في الاخير يمكن القول ان شهر ” يوليو ” يعد شهر ” فقير ” نسبياً علي مستوي العناوين الصادرة كما أكدنا في بداية الموضوع ولكن هو مجرد هدوء ما قبل العاصفة حيث ستكون الشهور القادمة اكثر اثارة بكل تأكيد .. شاركنا في التعليقات بالالعاب الذي ستشتريها هذا الشهر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية