أخبار عاجلة
Galaxy A7 2018 يحصل على كاميرا خلفية ثلاثية -
كيف نحافظ على صحة الكبد عبر غذائنا؟ -

فيديو جديد يظهر تصميم هواتف ايفون 2019

فيديو جديد يظهر تصميم هواتف ايفون 2019
فيديو جديد يظهر تصميم هواتف ايفون 2019

منذ بضعة أسابيع رأينا فيديو يظهر جميع إصدارات ايفون الثلاثة لعام 2018 بما فيها إصدار تالٍ لايفون اكس، هاتف ايفون اكس بلس بحجم 6,5 بوصة إلى جانب إصدار أرخص بحجم 6,1 بوصة وبشاشة LCD، وقد كان هذا الفيديو يحتوي على دمى مطبوعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد والتي أوضحت الحجم المتوقع لهذه الهواتف الثلاثة.

 

واليوم انتشر فيديو جديد للهواتف الثلاثة لكن تمت الإشارة فيه إلى الهاتف بحجم 6,1 بوصة باسم ايفون 9، وتم نشر هذا الفيديو من قبل “شاي ميزراتشي” على انستجرام، وأوضح موقع 9to5Mac أن هذا المحلل التقني موثوق نظراً لقيامه بمشاركة فيديوهات لدمى أجهزة ايفون سابقة وتبين أنها تحمل معلومات صحيحة.

 

وتؤكد الدمى العديد من المزايا التي رأيناها في التسريبات الأخيرة، حيث يمتلك ايفون 9 كاميرا خلفية واحدة وهو أكبر بقليل من ايفون اكس الذي يبلغ حجم شاشته 5,8 بوصة، أما ايفون اكس بلس الذي يبلغ حجم شاشته 6,5 بوصة فسيكون مماثلاً لحجم ايفون 8 بلس.

 



 

إضافة لذلك توضح الدمى أن ايفون اكس بلس سيمتلك ثلاثة كاميرات في الجانب الخلفي رغم أن ذلك غير مرجح تماماً، حيث من المفترض أن تحتوي واحدة من الفتحات الثلاثة على ضوء فلاش بدلاً من كاميرا إضافية.

 

وستمتلك كل الإصدارات الثلاثة في الجانب الأمامي التصميم نفسه الذي يتمتع به ايفون اكس، وهذا يعني أنها ستحتوي على حافة Notch ودعماً لتقنية Face ID وحواف قليلة السماكة رغم أن ايفون 9 قد يمتلك حوافاً أسمك من الإصدارين الآخرين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتائج سرعة اتصال البيانات في آيفون XS
التالى المحتوى المتطرف سيواجه عقوبات قاسية من المفوضية الأوروبية