الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo Z10 مع كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل

Vivo Z10 goes

شركة Vivo لا تزال تواصل تعزيز سلسلة هواتفها الذكية، فهي قامت اليوم بالإعلان عن هاتف ذكي جديد في الهند تحت إسم Vivo Z10 يمكننا إعتباره ببساطة الهاتف +Vivo V7 مع إسم جديد ومع 32GB من الذاكرة الداخلية بدلا من 64GB من الذاكرة الداخلية التي جاء بها الهاتف +Vivo V7.

الهاتف Vivo Z10 الجديد يأتي بدوره مع شاشة بحجم 6 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 450، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يأتي كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل مرفوقة بفلاش LED وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل مزودة بوضع Ultra HD الذي يقوم بإلتقاط الصور بدقة 64 ميغابكسل عن طريق تكديس عدة صور في صورة واحدة.

Vivo Z10



للآسف، الهاتف Vivo Z10 يأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد 7.1 Nougat، ولكنه على الأقل يضم ميزة للفتح عن طريق الوجه تدعى Face Access. وبغض النظر عن ذلك، فالهاتف Vivo Z10 الجديد يضم كذلك بطارية بسعة 3225mAh. عمومًا، الهاتف Vivo Z10 الجديد متوفر للشراء حاليا في الهند، ومن غير المعروف في الوقت الراهن ما إذا كانت شركة Vivo ستقوم ببيعه في الأسواق الأخرى أم لا، ولكن كما سبق وأشرنا، فهذا الهاتف ليس سوى +Vivo V7 مع ذاكرة تخزينية أقل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق PlayStation Classic: سوني تعيد طرح أول إصدار من بلاي ستيشن للشراء
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية