القلم في هاتف Galaxy Note 9 سيعمل بالبلوتوث

القلم في هاتف Galaxy Note 9 سيعمل بالبلوتوث
القلم في هاتف Galaxy Note 9 سيعمل بالبلوتوث
القلم في هاتف Galaxy Note 9 سيعمل بالبلوتوث | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
القلم في هاتف Galaxy Note 9 سيعمل بالبلوتوث

سامسونج كانت أعلنت إنها ستكشف رسمياً عن هاتفها الرائد Galaxy Note 9 يوم 9 أغسطس وفي الإعلان التشويقي الذي نشرته الشركة كان التركيز على القلم S Pen بشكل كبير.

 

كذلك التسريبات السابقة ذكرت أن التركيز الأكبر في هاتف Galaxy Note 9 سيكون على قلم S Pen ومميزاته الجديدة حيث سيأتي الهاتف بتصميم مشابه لتصميم هاتف Galaxy Note 8 مع نفس مواصفات هاتف Galaxy S9+ وبطارية أكبر.

 

القلم الخاص بهاتف Galaxy Note 9 حصل على موافقة وكالة الإتصالات الفيدرالية وأصبح واضح أن القلم سيدعم البلوتوث حيث سيستطيع الإرتباط بالهاتف من خلال البلوتوث وذكرت تسريبات سابقة إنك ستستطيع التحكم في بعض الأشياء في الهاتف عن بُعد من خلال قلم S Pen.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية